هذا ما خبّأته مباراة ميلان وروما للجزائري بن ناصر
span>هذا ما خبأته مباراة ميلان وروما للجزائري بن ناصر عبد الخالق مهاجي

هذا ما خبأته مباراة ميلان وروما للجزائري بن ناصر

حقق لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، إنجازا فرديا مميزا، ضمن منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، كتب تفاصيله بألوان فريقي إمبولي سابقا وميلان حاليا.

ووصل اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى حاجر الـ100 مباراة في البطولة الإيطالية لكرة القدم، بعدما شارك في لقاء فريقه ميلان ومضيفه روما، سهرة أمس الأحد، لحساب قمة الجولة الـ11 من منافسة “الكالتشيو”.

وبات متوسط ميدان “الخضر”، سادس أكثر لاعب جزائري ظهورا بمنافسة الدوري الإيطالي، في قائمة يتصدرها اللاعب الدولي السابق سفير تايدر بـ 162 مباراة.

ويتخلّف بن ناصر بـ47 مواجهة، عن الوصيف فوزي غولام، الذي خاض 147 لقاء إلى حد الآن، بألوان ناديه نابولي، في حصيلة قابلة للارتفاع مستقبلا، بما أنه عاد مؤخرا من الإصابة وشارك بديلا أمام بولونيا.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الـ06 التي تضم بن ناصر، المهاجم الدولي السابق عبد القادر غزال، صاحب 118 مباراة في الدوري، الذي يتجاوز مواطنه اللاعب الدولي محمد سليم فارس، الذي ظهر في 113 مواجهة بالمنافسة ذاتها.

وبقي للنجم بن ناصر مبارتين فقط، لمعادلة رقم مدافع المنتخب الوطني الجزائري السابق جمال مصباح، الذي لعب 112 لقاء في البطولة الإيطالية، إذ كانت محطته مع نادي ميلان الأبرز في مشواره الكروي.

وغيّر لاعب خط وسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء” عداد مشاركاته في المنافسة، بعد لعب مباراة المضيف نادي روما أساسيا، وقدم مستوى كبير، ساهم به في فوز الفريق “اللومباردي” بثنائية لواحد أمام كتيبة “ذئاب العاصمة الإيطالية روما.

وكان إسماعيل بن ناصر ثالث أفضل لاعب في المواجهة، حيث منحته شبكة “هوسكورد” العالمية، لأرقام وإحصائيات كرة القدم، تقييم 10/07.3، نظير الأداء المتميز الذي قدّمه أمام فريق المدرب البرتغالي مورينيو.

شاركنا رأيك

  • العرابي

    الإثنين, نوفمبر 2021 22:18

    اسماعيل بناصر لاعب خلوق من طينة الكبار و انشاء الله الي عالم النجومية

  • العرابي رضوان

    الإثنين, نوفمبر 2021 22:19

    اسماعيل بناصر لاعب خلوق من طينة الكبار و انشاء الله الي عالم النجومية

  • Mechighel samir

    الثلاثاء, نوفمبر 2021 07:35

    بن ناصر سيتجاوز الكل هذا إن قرر البقاء مع الميلان وحسب رأي ميلان هو النادي الأفضل له بما أنه يعتبر ركيزة أساسية ويحظى بإهتمام وحب الجميع وسط النادي