الرئيسية » رياضة » هذا ما فعله بن رحمة ورفاقه بكتيبة “السبيشل وان” مورينيو

هذا ما فعله بن رحمة ورفاقه بكتيبة “السبيشل وان” مورينيو

ساهم أمسية اليوم الأحد المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، في الإطاحة بكتيبة المدرب البرتغالي جوزي مورينيو، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق سعيد بن رحمة رفقة ناديه وست هام يونايتد، فوزا مثيرا بنتيجة هدفين لهدف، على أشبال”السبيشل وان” مورينيو مدرب نادي توتنهام، ضمن مجريات الجولة الـ25 من منافسة “البرمير ليغ”، في مباراة لُعبت على أرضية ميدان ملعب لندن ستاديوم.

وتسبّب مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رفقة ناديه وست هام يونايتد، في تكبد كتيبة “السبورز” الهزيمة الثانية تواليا، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام محرز وزملائه بثلاثية نظيفة.

وشارك “محارب الصحراء” بن رحمة بديلا في مواجهة توتنهام هوتسبور، عندما دخل في الدقيقة الـ65، في مكان زميله المهاجم الإنجليزي جارود بويان.

ورغم عدم لعب بن رحمة في منصبه المفضل كجناح أيسر، إلا أنه قاد العديد من الحملات الهجومية على مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس، بعض منها لم يُترجمها رفاقه إلى أهداف رغم خطورتها.

ورفع مهاجم “الخضر” رصيد مشاركاته رفقة “الهامر” إلى 16 مباريات، الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض منها 09 مواجهات أساسيا.

ويبقى فشل بن رحمة في زيارة شباك خصوم فريقه “المطارق” الإنجليزية، الأمر الذي يأمل هو ومدربه الأسكتلندي ديفيد مويس في تخطيه في المواجهات القادمة، من أجل تفجير كل إمكانياته الفنية، حسب تصريحات المدرب مويس في وقت سابق.

وبالرغم من صيام مهاجم كتيبة “محاربي الصحراء”، عن التسجيل طيلة 16 مباراة، إلا أنه صنع 04 أهداف لرفاقه، في انتظار فك عقدة هز الشباك.

وبعد الفوز على نادي توتنهام هوتسبور، رفع بن رحمة وزملاؤه رصيدهم إلى النقطة الـ42 في المركز الـ05 مؤقتا، في جدول ترتيب فرق “البريمر ليغ”، وهي أحد المراكز المؤهلة لمنافسة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.