الرئيسية » الأخبار » هذا ما قاله الناخب الوطني جمال بلماضي بعد عودته من قطر  

هذا ما قاله الناخب الوطني جمال بلماضي بعد عودته من قطر  

كشف اليوم الجمعة الناخب الوطني جمال بلماضي، أنه سيتابع ثلاث مباريات، من البطولة الوطنية لكرة القدم، رفقة مجيد بوقرة مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين.

وأوضح جمال بلماضي أن المباريات التي سيتابعها، برفقة صخرة دفاع الخضر السابق مجيد بوقرة، ستكون من جولات مختلفة في البطولة الوطنية لكرة القدم، ولن تكون من جولة واحدة.

وأكد مدرب المنتخب الوطني الجزائري، أن مباراة مولودية الجزائر وضيفه عين مليلة، لحساب الجولة الـ09 من الدوري الجزائري لكرة القدم، المقرر أن تُجري أطوارها على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، ظهيرة اليوم الجمعة، ستكون المباراة الأولى ضمن المواجهات الثلاث التي سيتابعها.

وأضاف مدرب كتيبة “الخضر” في السياق ذاته، أن قرار متابعته لثلاث مباريات من البطولة، برفقة مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين مجيد بوقرة، جاء لمحاولة الوقوف على مستوى بعض اللاعبين ومدى قدرتهم على حمل ألوان المنتخب الوطني الجزائري، سواء كان المنتخب الأول أو المحلي.

وختم أحسن مدرب إفريقي تصريحاته الصحفية، بالحديث عن ترشح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لمنصب المجلس التنفيذي لهيئة الـ”فيفا”.

 وقال جمال بلماضي إن دعم خير الدين زطشي للوصول إلى الاتحادية الدولية لكرة القدم، أمر ضروري ويصب في مصلحة الكرة الجزائرية خاصة والبلاد عامة، مشيرا إلا أن تتويج “الخضر” بلقب الـ”كان” سيدعم حظوظه في الفوز بالمنصب لا محالة.

وعاد مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” اليوم الجمعة إلى الجزائر، قادما من قطر مقر إقامة أسرته الحالي، أين خص نادي الغرافة بزيارة “أخوية”، بما أنه أول ناد لعب له خلال تجربته الكروية في البطولة القطرية سنة 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.