الرئيسية » رياضة » هذا ما قاله حكيم مدان عن المُصوتين بـ”لا” في أشغال الجمعية العامة

هذا ما قاله حكيم مدان عن المُصوتين بـ”لا” في أشغال الجمعية العامة

هذا ما قاله حكيم مدان عن المُصوتين بـ"لا" في أشغال الجمعية العامة

أعتبر عضو المكتب الفيدرالي حكيم مدان أن تصويت أعضاء في الجمعية العامة العادية، بـ”لا” على التقريرين المالي والأدبي لسنة 2020، هو أمر جيّدا جدا، ويكشف الديمقراطية التي سادت أشغال الجمعية العامة ذاتها.

وأشار حكيم مدان في سياق تصريحاته عقب نهاية الأشغال، إلى المصادقة بالأغلبية على التقريرين المالي والأدبي لسنة 2020، ما اعتبره المتحدث ذاته، بمثابة الثقة التي وضعت في المكتب الفيدرالي، المنتهية عهدته بنهاية أشغال الجمعية العامة العادية، أمسية اليوم الأحد.

وانتقد نجم المنتخب الجزائري السابق، الفئة التي كانت تتحدث دائما عن سلبيات المكتب الفيدرالي، وتعمدت في خطاباتها تجنب الحديث عن الانجازات، التي حققتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خلال العهدة السابقة، في طليعتها تتويج المنتخب الوطني الجزائري بكأس أمم إفريقيا، وإنشاء أكاديميات عدة لكرة القدم.

وأضاف حكيم مدان، أن لغة الخطاب السلبية المتواصلة إلى حد الآن، لن تسمح لا بتطوير ولا ببناء مستقبل واعد لكرة القدم الجزائرية في المرحلة القادمة.

وتمنى مدان التوفيق لرئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم المقبل وكافة مكتبه الفيدرالي، كما أبدى رغبته في رؤيتهم يُحققون انجازات للكرة الجزائرية مُستقبلا، أكثر مما حققه الرئيس السابق خير الدين زطشي ومكتبه المنتهي عهدته.

وتذكيرا في السياق ذاته، من المقرر أن تعقد أشغال الجمعية العامة الانتخابية، يوم الخميس 15 أبريل المقبل، لتحديد الرئيس الذي سيقود الاتحاد الجزائري لكرة القدم، لمدة 05 سنوات قادمة، وسيكون خليفة للرئيس المنتهية ولايته خير الدين زطشي.

وتمخض عن أشغال الجمعية العامة العادية، تعيين لجنة ترشيحات، بالإضافة إلى لجنة الطعون التي ستشرف على تنظيم أشغال الجمعية العامة الانتخابية المقبلة، في التاريخ ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.