الرئيسية » رياضة » هذا ما قاله دزيري عن مباراة الوداد البيضاوي

هذا ما قاله دزيري عن مباراة الوداد البيضاوي

هذا ما قاله دزيري عن مباراة الوداد البيضاوي

أكّد مدرب نادي اتّحاد العاصمة دزيري بلال أنّ مباراة الوداد البيضاوي المغربي لن تكون مصيرية، لتخطّي دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، حسب ما صرّح به خلال ندوة صحفية نشّطها أمسية الجمعة بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وأضاف دزيري أن مواجهة الوداد ستكون قوية نظرا لكونها داربي إفريقي مغاربي، لكنّها تبقى مباراة في كرة القدم، فكسب نقاطها الثّلاث أمر مهم للبصم على بداية جيّدة في مرحلة المجموعات، لكنّها لن تكون فاصلة في مشوارهم لبلوغ الدّور ربع النّهائي حسب رأيه.

واعتبر دزيري أن خصمهم لعشيّة اليوم يعتبر واحدا من كبار الأندية في القارّة السّمراء، مذكّرا أنه وصيف بطل النّسخة الماضية أمام الترجي الرياضي التونسي، وسبق له تخطي اتّحاد العاصمة في نصف نهائي نسخة  2017، مضيفا أنّ الوداد فريق متكامل الخطوط ويلعب كرة جميلة، خاصّة من الناحية الهجومية فهم يسجّلون الكثير من الأهداف، وقال أن النّادي المغربي لا يحتاج التعريف به.

وكشف مدّرب سوسطارة أنّه رفقة أشباله عاينوا ضيفهم كما ينبغي عن طريق الفيديو، وتابعوا مبارتيه الأخيرتين، أمام مولودية وجدة ومباراة الدّاربي أمام الرّجاء البيضاوي، مشيرا إلى أنه لا يمكن الحكم على أداء رفقاء تيغزاوي في الرّبع ساعة الأخير من اللقاء، باعتبارها مباراة داربي، موضّحا أنهم خصم يستحقّ كل الاحترام والتّقدير وهذا هو الأهم بالنسبة له.

وأشار مدرب النّادي الأحمر والأسود أنّ جميع لاعبيه مستّعدون لخوض اللقاء، قائلا أنّه يملك 25 لاعبا ويستطيعون جميعا اللّعب كأساسيين، مؤكّدا أن لا فرق لديه في التّعامل بين مباريات البطولة الوطنية ولقاءات دوري أبطال إفريقيا، متمنيا حضور جماهير النّادي بقوة، لأنّهم واحد من الأسلحة التّي يعوّل عليها دزيري في مباريات الفريق على حد تعبيره.

ويستقبل اتّحاد العاصمة عشية اليوم نادي الوداد البيضاوي المغربي، بداية من الساعة 17:00 على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.