الرئيسية » رياضة » هذا ما ينتظره ديفيد مويس من نجمه الجزائري سعيد بن رحمة

هذا ما ينتظره ديفيد مويس من نجمه الجزائري سعيد بن رحمة

كشف المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي وست هام يونايتد، أنه ينتظر بشغف تسجيل نجمه الجزائري سعيد بن رحمة للأهداف.

وقال مدرب وست هام يونايبتد الإنجليزي، إن سعيد بن رحمة قدّم بعض التمريرات الحاسمة، في المباريات التي لعبها مع الفريق، في انتظار فتح عدداه التهديفي، مع كتيبة “الهامرز” الموسم الحالي، في مختلف المنافسات المحلية.

وأبدى التقني ديفيد مويس إعجابه الكبير بأهداف بن رحمة وتمريراته الحاسمة، لما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق برينتفورد، الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لكرة القدم.

وأثنى مويس على مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، بقوله إنه لاعب مُجتهد كثيرا في عمله مع نادي وست هام، وهو أمر وصفه المتحدث ذاته بالجيد للجميع، سواء لبن رحمة أو له هو كمدرب، أو للفريق بصفة عامة.

وأكد المدرب الاسكتلندي أن “محارب الصحراء” سيتطور كثيرا بمرور الوقت، قائلا إنه لا يريد أن يحدث ذلك بسرعة، وهو ما صارح به مهاجمه بن رحمة، على حد تصريحاته.

وأوضح مدرب نادي “المطارق” الإنجليزية، أن الطاقم الفني للفريق يتحلى بالصبر في تعامله مع سعيد بن رحمة، لأنهم يأملون في تحويله إلى أفضل لاعب في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد مويس للحديث عن السبب الرئيس الذي جعلهم يتأخرون في التعاقد مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري بشكل نهائي، إذ كشف أن مُشكلة طبية صغيرة كانت السبب في ذلك.

وأوضح مدرب نادي وست هام ديفيد مويس، أنه بعد اكتشاف معاناة سعيد بن رحمة من إصابة، كان عليهم التأكد من حجمها، قبل الإقدام على التعاقد معه نهائيا، ما جعلهم يستقدمونه في بداية الأمر على شكل إعارة.

وبدأ نجم “الخضر” الصاعد في التأقلم رويدا رويدا مع منافسة “البريمر ليغ”، التي تختلف تماما عن منافسة “التشامبيون شيب”، وشارك لحد الآن في 12 مباراة منذ التحاقه بفريق “الهامرز”، لعب 06 منها أساسيا، صنع خلالهما هدفين.

وسيصطدم بن رحمة وزملاؤه، عشية يوم غد الأحد، بحامل لقب الموسم الماضي نادي ليفربول، في قمة ساخنة ضمن مجريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أين ستكون الفرصة مواتية لـ”فنك الصحراء”، من أجل التأكيد على أحقيته في مكانة أساسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.