الرئيسية » رياضة » هذا هو المبلغ الذي بيعت به شارة قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

هذا هو المبلغ الذي بيعت به شارة قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

هذا هو المبلغ الذي بيعت به شارة قيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

بيعت شارة القيادة التي ألقاها قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أرضية ميدان ملعب “راجكو ميتيتش”، في مباراة البرتغال ومضيفتها صربيا، ضمن التصفيات الأوربية لمنافسة كأس العالم، بمبلغ 64 ألف يورو.

وتم بيع شارة القيادة التي رماها رونالدو، عن طريق مزاد نُظم على موقع “ليموند”، إلى غاية صبيحة اليوم الجمعة، قبل رسو المبلغ عند عتبة 64 ألف يورو.

ونُظم المزاد لبيع شارة قيادة المنتخب البرتغالي التي كان يرتديها رونالدو، خصيصا لمساعدة طفل رضيع مريض، يحتاج لإجراء عملية جراحية بمبلغ 02 مليون يورو.

ويبلغ الرضيع المسمى غافريلو ديوردييفيتش، من العمر ستة أشهر، وهو يعاني حاليا من مرض نادر يطلق عليه ضمور العضلات الشوكي، الذي قد يؤدي إلى الشلل أو الموت.

وقام رجل يُدعى ديورديي فوكيسيفيتش بالتقاط شارة القيادة، التي رماها رونالدو غاضبا، احتجاجا على رفض هدفه، والتي كانت بعيدة بمسافة 03 أمتار فقط، عن عامل الملعب فوكيسيفيتش.

وقال ديورديي فوكيسيفيتش إنه لم ينتبه أي أحد على تلك الشارة، التي كانت مرمية على الأرض، وحينها خطرت بباله فكرة بيعها لمساعدة الرضيع.

وتوّجه ديورديي فوكيسيفيتش إلى شبكة قنوات “أ س بي أن” لطلب مساعدتها في نشر دعاية، من أجل بيع الشارة ذاتها، بمساعد جمعية خيرية أيضا، على أن يتم الأمر في شبكة الأنترنيت، علما أنه رفض كشف هويته الحقيقية في بداية الأمر، قبل أن يتراجع عن ذلك ويكشف اسمه الحقيقي.

وذكرت تقارير إعلامية عدة، أن القائمين على المزاد وشبكة القنوات التلفزيونية ذاتها، يسعون لإقناع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة في علاج الطفل الرضيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.