الرئيسية » رياضة » هذا هو مُخطط الناخب الوطني لإزاحة الكرة المغربية من عرش القارة السمراء

هذا هو مُخطط الناخب الوطني لإزاحة الكرة المغربية من عرش القارة السمراء

هذا هو مُخطط الناخب الوطني لإزاحة الكرة المغربية من عرش القارة السمراء

يسعى الناخب الوطني مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، للإطاحة بمن بات يتربّع على عرش القارة السمراء، في منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، كتيبة أسود الأطلس” المنتخب المغربي.

وسيمر مخطط الناخب الوطني مجيد بوقرة، لإزاحة المنتخب المغربي من العرش المحلي للقارة السمراء، من بوابة الـتألق وتقديم مستوى مُتميّز، في منافسة كأس العرب للمنتخبات، المقرر إقامتها في قطر، تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

وسيكون مدرب المنتخب الوطني الجزائري، على موعد مع فرصة ذهبية، عندما يتوجه إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في كأس العرب للمنتخبات، المقرر إقامتها ما بين 01 و18 ديسمبر 2021، إذ تعد المنافسة أول اختبار حقيقي لقدرة بوقرة على قيادة “الخضر” في قادم الاستحقاقات.

وفي حال تمكن الناخب الوطني وأشباله من افتكاك اللقب على أرض الدوحة، سيكون دافعا معنويا قويا للمنتخب الجزائري، للمنافسة على لقب منافسة الـ”شان” المُقبلة، في مهمة يُخطط فيها مجيد بوقرة لتجريد المنتخب المغربي من تاجه الإفريقي، الذي تُوج به مرتين متتاليتين.

وبدأ مُدرب كتيبة “محاربي الصحراء” بوقرة، بناء معالم تشكيلة قادرة على انتزاع اللقب من جارتها “أسود الأطلس”، وذلك بالتنقيب على لاعبين مُميزين، سيجلبهم خصيصا لمخططه، حسب ما كشفه موقع العربي الجديد، من مصادر وصفها بالقريبة جدا من الـ”فاف”.

وستكون الظروف مواتية والوقت كاف للناخب الوطني مجيد بوقرة، من أجل المضي قدما في مخططه، بما أن الطبعة السابعة من منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، مقرر إقامتها في الجزائر سنة 2023.

وبحسب الموقع ذاته، فإن صخرة دفاع الخضر السابق مجيد بوقرة، يريد تكرار سيناريو الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، الذي أطاح بجميع المنتخبات التي واجهتهم في “كان” مصر سنة 2019، أين انتزع التاج الإفريقي، للمرة الثانية في تاريخ الكرة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.