الرئيسية » رياضة » هذه أسباب الإقالة المُحتملة لزين الدين زيدان

هذه أسباب الإقالة المُحتملة لزين الدين زيدان

هذه هي أسباب الإقالة المُحتملة لزين الدين زيدان

كشفت صحيفة أس الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد بدأت في تحضير أسماء بديلة، لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على رأس النادي الملكي، تحسّبا لاحتمال إقالته في الأيام المُقبلة، إن تواصلت سلسلة النتائج السلبية للنجم الفرنسي مع النادي الأبيض.

بلماضي مُعجب بما يفعله زين الدين زيدان

وستكون مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي، أمسية غد السبت، على ملعب الكامب نو، لحساب الأسبوع السابع من الدوري الإسباني لكرة القدم، آخر فرصة لنجم المنتخب الفرنسي سابقا، من أجل تدارك الوضع وتصحيح سلسلة نتائجه السلبية المُسجلة مؤخرا. حسب ما تداولته الصحافة الإسبانية.

زيدان يصف محرز باللاعب الممتاز

ويُعدّ الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، أبرز الأسماء الموضوعة على طاولة الرئيس فلورونتينو بيرس، لخلافة زيدان على رأس العارضة التقنية لنادي العاصمة مدريد، حسب الصحيفة ذاتها، التي كشفت العلاقة الجيدة للأرجنتيني والرئيس بيريز، إضافة إلى أنه لا يشرف على أي ناد حاليا، ورفضه تدريب النادي الكتالوني في وقت سابق، وفقا للمصدر ذاته.

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو

وأضافت آس، أن بوكيتينو، قد يلقى منافسة شرسة من نجم الريال السابق راؤول كونساليس بلانكو، المُشرف حاليا على رديف النادي الملكي، والمُقرّب جدا من المسؤول الأول على الغريم التقليدي لبرشلونة.

النجم الإسباني راؤول جونزاليس بلانكو

النجم الإسباني راؤول جونزاليس بلانكو

ويبدو أن الخسارة أمام نادي شاختار دونيسك الأوكراني بثلاثية لاثنين، في مُستهل دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، هي المباراة التي وضعت مستقبل زيدان على المحك، لأنها الخسارة الأولى للميرينغي في تاريخ مبارياته الافتتاحية في التشامبيونزليغ.

وضيّع زيدان وأشباله خمس نقاط، من أصل خمس مباريات لعبوها إلى حد الآن في منافسة الليغا الإسبانية، خاصة الخسارة الأخيرة، الغير متوقعة أمام نادي قادش في الجولة الماضية بهدف دون رد، تجمّد رصيدهم على إثرها عند النقطة العاشرة في المركز الثالث.

وحصد زيدان 11 لقبا منذ توليه تدريب ريال مدريد، أبرزها الثلاثية التاريخية المتتالية في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.