span>هذه هي مدة غياب أدم وناس عن فريقه ليل عبد الرحمان بن شيخ

هذه هي مدة غياب أدم وناس عن فريقه ليل

طمأنت صحيفة ليكيب الفرنسية الجماهير الجزائرية بخصوص الإصابة التي تعرض لها اللاعب الدولي أدم وناس في مواجهة فريقه ليل في الدوري الفرنسي، والتي غادر على إثرها أرضية الملعب بعد ساعة من اللعب.

وأثارت إصابة وناس في مباراة ناديه ليل أمام موناكو ضمن الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري، مخاوف الجماهير الجزائرية من تعرضه لإصابة خطيرة لا سيما وأنه يمر بفترة مميزة.

وبددت صحيفة “ليكيب” الفرنسية كل الشكوك بخصوص إصابة وناس بعدما أكدت أنه لا يعاني من أي شيء خطير، وسيستفيد من بضعة أيام للراحة والتعافي، وفي أسوأ الحالات سيغيب عن اللقاء القادم لفريقه أمام ليون.

وكتبت “ليكيب” “إصابة وناس بسيطة، هو يعاني من إرهاق عضلي، بسبب النسق العالي للمباريات التي لعبها جميعها بصفة أساسية في الفترة الماضية، وهو الذي لم يكن معتادا على هذا الأمر”.

ويُفترض أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لحصص علاج طبيعي وتدليك، من أجل السماح له باسترجاع لياقته في أقرب الآجال الممكنة، ومن ثم المشاركة في الجولة القادمة.

ويقدم نجم المنتخب الوطني عروضا كبيرة مع فريق الشمال الفرنسي، حيث ضمن مكانة أساسية، وساهم في هدفين حتى الآن، مما جعل مدربه باولو فونسيكا يصفه بـ”اللاعب الفريد من نوعه”.

وكان آدم وناس قد عانى من الإصابات المتكررة منذ بداية مشواره الاحترافي، لا سيما مع فريقه الإيطالي السابق نابولي.

شاركنا رأيك