الرئيسية » الأخبار » هزيمة ثقيلة لشباب بلوزداد أمام صانداونز الجنوب إفريقي

هزيمة ثقيلة لشباب بلوزداد أمام صانداونز الجنوب إفريقي

رابطة أبطال إفريقيا: شباب بلوزداد يعزز حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي

انهزم شباب بلوزداد، اليوم الأحد، أمام ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي بـ5 أهداف كاملة مقابل هدف، ضمن إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

ولعب الشباب بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع شعيب كداد بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة الثالثة، حيث تعمد لمس الكرة بيده داخل منطقة العمليات متسببا في ركلة جزاء لصانداونز.

وسجل هدف أبناء لعقيبة الوحيد أمير سعيود في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

فيما وقع أهداف الفريق الضيف كل من “زواني” في الدقيقتين الـ5 و”شالوليل” في الدقيقة 48، ليعود “زواني” ليوقع الإصابة الثانية له والثالثة لفريقه الدقيقة الـ55، وأضاف “مابوي” الهدف الرابع في الدقيقة الـ74، واختتم “إيراسموس” مهرجان الأهداف في الدقيقة  الـ88.

للإشارة، لعب اللقاء في العاصمة التانزانية دار السلام، في وقت كان من المقرر أن يلعب في الجزائر، حيث لم تسمح اللجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا للفريق الجنوب إفريقي من دخول الجزائر، بسبب تفشي السلالة المتحورة للفيروس في بلاد نيلسون مانديلا.

ويمتلك ممثل الجزائر في أغلى المنافسات القارية نقطة وحيدة في رصيده، عاد بها من الكونغو، أين تعادل سلبا مع تيبي مازمبي، فيما يتصدر ماميلودي صانداونز ترتيب المجموعة بـ6 نقاط.

ويواجه رفقاء القائد شمس الدين نساخ الهلال السوداني في الجولة القادمة بالجزائر يوم 5 مارس المقبل، ثم ينتقل إلى الخرطوم في الجولة الرابعة يوم 16 مارس.

يذكر أن ممثل الجزائر الآخر في المنافسة مولودية الجزائر قد تعادل بهدف في كل شبكة أمام الترجي التونسي بملعب 5 جويلية يوم الثلاثاء الماضي، حيث يمتلك نقطتين في رصيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.