الرئيسية » رياضة » هشام بوداوي يُتوّج بجائزة في فرنسا

هشام بوداوي يُتوّج بجائزة في فرنسا

هشام بوداوي يُتوّج بجائزة في فرنسا

حصد اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي، أولى ثمار تألقه مع ناديه نيس، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لفريقه في تغريدة على تويتر.

وتُوّج لاعب خط وسط المنتخب الوطني الجزائري هشام بوادي، بجائزة أفضل لاعب في نادي نيس الفرنسي، التي يُطلق عليها جائزة “النسر”، نظير تألقه الكبير في مباريات شهر أوت الماضي.

وتفوّق بوادوي على زميليه في الفريق، المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية أمين غويري، والمهاجم الدنماركي غاسبر دولبرغ.

وحصد مُتوسط ميدان كتيبة “محاربي الصحراء”، جائزة “نسر” فريقه نيس للشهر الماضي، بفضل تألقه اللافت ومساهمته في فوز ناديه مرتين برباعية نظيفة، بتسجيله لهدف وصناعته لآخر.

وكان بوداوي قد افتتح عداد أهدافه، في مباراة المُضيف نادي ليل، في الـ14 من شهر أوت الماضي، لحساب الجولة الثانية من البطولة الفرنسية لكرة القدم، عندما سجّل ثاني أهداف تلك المُواجهة، المُنتهية برباعية نظيفة لصالح نادي نيس.

وجدّد “فنك الصحراء” العهد مع مواصلة التألق، في الجولة الرابعة من المنافسة ذاتها، وقاد كتيبة “النسور” للفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، أمام الضيف نادي بوردو، بمساهمته في صناعة الهدف الأول لذلك اللقاء.

ولعب نجم خط وسط الميدان هشام بوداوي، 04 مباريات إلى حد الآن مع فريقه نيس، خاضها كلها أساسيا، في منافسة “الليغ 01”.

وسيكون بوداوي وبقية الرفاق في نادي نيس، على موعد يوم غد الأحد، مع السفر إلى مدينة نانت لمواجهة فريقها المحلي “الكناري”، ضمن مُجريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.