الرئيسية » رياضة » هشام بوداوي يُشارك في مباراة النادي الصهيوني ضمن الدوري الأوروبي

هشام بوداوي يُشارك في مباراة النادي الصهيوني ضمن الدوري الأوروبي

بوداوي يحصد ثمار تألقه مؤخرا في الدوري الفرنسي لكرة القدم

شارك اللاعب الجزائري هشام بوداوي بديلا رفقة ناديه نيس الفرنسي، أمام ناد صهيوني، ضمن الجولة الختامية من الدوري الأوربي لكرة القدم.

ودخل هشام بوداوي بديلا في الدقيقة الـ46، بعدما أشركه مدربه الروماني الجديد، في مكان زميله الفرنسي شنايدرلين.

ولم يقدر اللاعب الجزائري تجنب خوض مباراة سهرة اليوم الخميس أمام نادي الكيان الصهيوني، الملعوبة على الأراضي الفلسطينية المحتلة، رغم الانتقادات الكثيرة والحادة التي طالته، مباشرة بعد انتشار صورته قبل مغادرته فرنسا متوجها إلى تل أبيل.

وكشف كمال بوداوي، أن إدارة النادي الفرنسي أجبرت شقيقه على التنقل وخوض المباراة بسبب كثرة الإصابات والغيابات في صفوف الفريق الفرنسي.

وكشف المناجير ووكيل اللاعبين والمدربين المعتمد لدى “الفيفا” عبد العالي عاشوري في اتصال هاتفي لأوراس، أن عقود اللاعبين المحترفة لا تفرض على اللاعبين التنقل إلى الكيان الصهيوني.

وأخذت قضية تنقل بوداوي إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة للعب مباراة ضمن اليوروبا ليغ أبعادا كبيرة، بعد موجة الانتقادات التي طالته من مختلف شرائح المجتمع، ووصلت حتى الطبقة السياسية في الجزائري، بعدما أجمع كل عبد الرزاق مقري وعبد القادر بن قرينة، على أن حادثة بوادوي تعتبر شكل من أشكال التطبيع.

وفي المقابل دافع بعض الناشطون بقوة عن بوداوي، وتعاطفوا معه بإطلاق وسم بعبارة: #بوداوي_يمثل_الجزائر، تعبيرا منهم عن تضامنهم مع اللاعب، قبل أن يرد الغالبية بوسم أخر أدان فعلة لاعب “الخضر”، جاء بعبارة: #بوداوي_لا_يمثل_الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.