الرئيسية » رياضة » هشام بوداوي يُواصل تحقيق الإنجازات الفردية وسط انبهار الفرنسيين

هشام بوداوي يُواصل تحقيق الإنجازات الفردية وسط انبهار الفرنسيين

يُواصل اللاعب الدولي الجزائري هشام بوداوي تحقيق الانجازات الفردية، بعد تقديمه أداء متميزا في آخر مبارتين لعبهما رفقة ناديه نيس، في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واختارت جريدة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، هشام بوداوي ضمن قائمة أفضل 11 لاعبا، في الجولة الـ27 من البطولة الفرنسية لكرة القدم، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام المضيف فريق رين، حيث تحصل على ركلة جزاء، سُجّل على إثرها الهدف الأول لناديه نيس.

وضمن لاعب نيس الفرنسي، مكانته في خط وسط التشكيلة المثالية، كثنائي ارتكاز رفقة زميله في النادي كلود موريس، ليتحصل كل منهما على علامة 10/07.

وتألق هشام بوداوي رغم مشاركه في منصب لم يتعود اللعب فيه، إذ أشركه المدرب في خط هجوم النادي الفرنسي في مواجهة رين، وأدى مباراة مُميّزة، وتحصل على ثاني أعلى تقييم، بعدما منحته شبكة “هوسكور” العالمية 10/7.8، خلف رجل المباراة أمين غويري الحاصل على علامة 10/8.7.

وأشاد الإعلامي الفرنسي المشهور باتريك غويلار، بما قدّمه لاعب المنتخب الجزائري، في مباراة رين من مستوى مُتميز، وبمساهمته في فوز ناديه بثنائية لواحد، مُشيرا إلى نضجه التكتيكي الكبير، منذ تولي المدرب أدريان أورسيا تدريب كتيبة “النسور”، الذي عرف كيف يُفجّر طاقة الإبداع الكروي الكامنة داخل بوادوي.

ووصفت الصحيفة الفرنسية ذاتها، الأسبوع الماضي، في تقرير مُطول ضمن نسختها الورقية، لاعب “الخضر” بجوهرة الصحراء، وأشادت بتطوره الكبير مقارنة بالموسم الماضي، الذي كان فيه هشام بوداوي مُهمّشا من قبل المدرب السابق باتريك فييرا.

وبدأ “محارب الصحراء” يجد معالمه الموسم الحالي، في البطولة الفرنسية لكرة القدم، وبات يُقدّم مستويات كبيرة من جولة لأخرى، وأصبح يلقى إشادة كبيرة من قبل الإعلام المحلي والفرنسي، ومن قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي أيضا.

وخاض هشام بوداوي 18 لقاء في منافسة “الليغ 01” موسم 2021/2020، لعب 16 منها أساسيا، وسجّل هدفا وحيدا، كما يملك في رصيده تمريرتين حاسمتين، بمعدل لعب وصل إلى 1281 دقيقة، وهو مُعدل يسمح له لا محالة بالعودة إلى صفوف “الخضر” شهر مارس المقبل، إن واصل بالأداء ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.