هكذا تعاملت الفيفا مع المراسلة الأخيرة للفاف بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون
هكذا تعاملت الفيفا مع المراسلة الأخيرة للفاف بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون وائل بن أحمد

هكذا تعاملت الفيفا مع المراسلة الأخيرة للفاف بخصوص مباراة الجزائر والكاميرون

علم موقع أوراس، من مصادر داخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم” الفاف”، أن هذا الأخير راسل الفيفا بعد ما وصفه غموض المراسلة الأخيرة للفيفا حول مباراة الجزائر والكاميرون.

وأفادت المصادر، أن الفاف استفسرت الفيفا حول تفاصيل أكثر حول مراسلة هيئة أنفانتينو، بخصوص الاحتجاج الذي رفعته الجزائر والتحفظات على الأخطاء التحكيمية للغامبي بكاري غاساما والتي ساهمت حسبها في التأثير على نتيجة المباراة، ولكن الفيفا تجاهلت الرد على الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأفادت أن رئيس الفاف، بعد رد الفيفا السلبي حول التحفظات التي رفعتها الجزائر في احتجاجها إلى لجنة تحكيم الفيفا، قرّر اللجوء الى المحكمة الدولية TAS في لوزان السويسرية.

وفي سياق ذي صلة، فإن الاتحاد الجزائري اشتكى من عدم وضوح المراسلة القادمة من لجنة التحكيم، بخصوص أحداث مُباراة الخضر أمام الأسود غير المُروضة.

وكشف الصحافي الجزائر سعيد فلاك، في منشور على حسابه الشخصي في منصة فيسبوك، مستجدات صادمة بخصوص مضمون رد الاتحادية الدولية لكرة القدم على نظيرتها الجزائرية “فاف”، بشأن ملف قضية احتجاج مباراة الجزائر والكاميرون.

وأكد فلاك لمن أسماهم بالطامعين في إعادة المواجهة إلى حد الآن، أن كل شيء انتهى، وهو ما كان منتظرا منذ مدة، على حد مضمون منشوره.

وأردف أن الاتحادية الجزائرية للعبة، نشرت في بيانها فقرة واحدة، وصفها بالمهمة، تشير من خلالها ولو بطريقة غير مباشرة أن الفيفا، ردت بالسلب على مضمون ملف الاحتجاج، المقدم ضد الحكم الغامبي باكاري غاساما.

وبحسب التدوينة ذاتها، فإن لجنة التحكيم الدولية في هيئة الفيفا، برئاسة الحكم الدولي الإيطالي السابق بيار لويجي كولينا، رأت أن التحكيم لم يؤثر تماما على نتيجة اللقاء.

شاركنا رأيك

  • عائد من حيفا

    الخميس, مايو 2022 17:09

    سلام ..

    ستعاد المباراة إن شاء الله ..لكن بعد مونديال 2022 بقطر ..وستكون مبارة ودية ..حبية ..من أجل جبر الخواطر.

    لكن.. حسب مراسل الجريدة ..فإن حارس مقر الفيفا أخبرنا بأنه سمع شيئا ما حول إعادة المباراة.

    بالتوفيق إن شاء الله..

  • غير معروف

    الخميس, مايو 2022 17:35

    الفيفا ضالمة
    نحن لعبنا كرة قدم نضيفة من غير تلاعبات عكس الكاميرون
    نريد من المحكمة الرياضية ان تعيدالنضر في المبارات هناك حكم فاسد ليست له اخلاق ولاكرامة يتعاملون حسبمايملا لهم من رءيس الإتحادالكاميروني سامويل ايتو الذي لايجوز ان يكون في هذاالمنصب
    مكانه في مزبلة التاريخ

    تحياالجزائروفلسطين🇩🇿🇵🇸