الرئيسية » رياضة » هكذا رثى الجوهرة السوداء بيليه نجم الكرة العالمية مارادونا

هكذا رثى الجوهرة السوداء بيليه نجم الكرة العالمية مارادونا

هكذا رثى الجوهرة السوداء بيليه نجم الكرة العالمية مارادونا

أبدى نجم الكرة البرازيلية بيليه حزنه الشديد إثر وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، وكتب عبارات مؤثرة على حسابه الشخصي في تويتر.

واعتبر بيليه في نص تغريدته، أن خبر وفاة مارادونا كان محزنا للغاية، مؤكدا أنه فقد صديقا عظيما.

وأضاف الجوهرة السوداء بيليه أن العالم خسر أسطورة من أساطير كرة القدم، مشيرا إلى أن الكلمات لا تكفيه لوصف فراق صديقه الأرجنتيني.

وبعث لاعب منتخب البرازيل سابقا، عبر التغريدة ذاتها، رسالة تعزية لأفراد عائلة مارادونا، طالبا من الله أن يمنحهم القوة.

وختم نجم منتخب “السيليساو” تغريدته بعبارة:” أتمنى في يوم من الأيام أن نلعب معا كرة القدم في السماء”.

ويعتبر دييغو أرماندو مارادونا والجوهرة السوداء البرازيلية، أبرز نجمين أنجبتهما كرة القدم في القرن الماضي، ولطالما اقترن اسمهما بسؤال الجماهير  حول هوية اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وكانت علاقة الصداقة والاحترام هي العلامة المميزة والرابط بين النجمين العالميين، رغم التنافس الكروي الشديد بين منتخبي بلادهما البرازيل والأرجنتين في مختلف المنافسات.

وتوفي مارادونا أمس الأربعاء، بسبب سكتة قلبية، في بيته بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيريس، بعدما خضع لعملية جراحية من أجل استئصال ورم في الدماغ، قبل أن يُفارق الحياة عن عمر ناهز الستين سنة.

وخلف موت صانع أفراح الكتيبة الأرجنتينية سابقا، تفاعلا كبيرا في مختلف وسائل الإعلام العالمية، وعلى منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن حزنهم الكبير وبمختلف عبارات الوداع إثر رحيل من كان صانعا للفرحة والبسمة على وجوه عشاق كرة القدم في بقاع الأرض يوما ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.