الرئيسية » رياضة » هكذا ساعد فريق أرسنال رياض محرز ورفاقه في مانشستر سيتي

هكذا ساعد فريق أرسنال رياض محرز ورفاقه في مانشستر سيتي

أسدى نادي أرسنال خدمة كبيرة للنجم الجزائري رياض محرز ورفاقه في مانشستر سيتي، بعد فرضه تعادلا سلبيا، سهرة أمس السبت، على وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، والقطب الثاني لمدينة مانشستر، فريق مانشستر يونايتد

ولم يسمح التعادل المُحقق بين نادي أرسنال وضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة التعادل السلبي، في قمة الجولة الـ21 من “البريمر ليغ”، لنادي “الشياطين الحمر”، من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة، بينهم وبين رياض محرز وزملائه، الذين ابتعدوا عن غريمهم التقليدي بفارق ثلاث نقاط في جدول الترتيب.

وواصل النجم الجزائري وزملاؤه في نادي مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصولهم إلى النقطة الـ44، بعد فوزهم الصعب أمس السبت، على نادي شيفيلد يونايتد، بنتيجة هدف دون رد، في مباراة شهدت مرة أخرى غيابا كليا للنجم محرز.

وجلس رياض محرز على دكة البلاء، طيلة أطورا مواجهة ناديه “السيتي” وضيفهم فريق شيفيلد يونايتد، بقرار من مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، الذي أحدث تغييرا واحدا في ذلك اللقاء الصعب.

وأعاد الفيلسوف الإسباني غوارديولا قائد كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، إلى دكة الاحتياط، رغم مستواه الكبير الذي قدمه في الجولة الماضية، أمام نادي وست بروميتش ألبيون، بعد تسجيله هدفا وصناعة آخر، ليساهم بشكل كبير في فوز “الستيزنس” بخماسية نظيفة.

ولم يفهم الكثيرون إلى حد الآن، الطريقة التي يتعامل بها غوارديولا مع نجمه رياض محرز، منذ بداية الموسم الحالي، إلا أن الكفة تميل إلى المدرب الإسباني، بعد انتزاعه صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان في وسط الترتيب العام قبل شهرين، حسب ما يراه الكثير من المُختصين في الشأن الكروي الإنجليزي.

وحطم نادي مانشستر سيتي رقمين قياسيين في غياب محرز، داما لأكثر من 50 عاما، بعد الفوز أمام شيفيلد، إذ حقق رفاق المهاجم الجزائري تاسع فوز على التوالي شهر يناير، والـ12 تواليا، في جميع المسابقات المحلية، بداية بالدوري ثم كأس الاتحاد وكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، حسب ما كشفته إحصائيات موقع “أوبتا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.