الرئيسية » رياضة » هكذا ساهم بن رحمة في تقدّم فريقه “الهامرز” نحو مراكز المُقدمة

هكذا ساهم بن رحمة في تقدّم فريقه “الهامرز” نحو مراكز المُقدمة

هكذا ساهم بن رحمة في تقدّم فريقه "الهامرز" نحو مراكز المُقدمة

قدّم المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة سهرة الأربعاء تمريرة حاسمة لزميله سوتشاك، سجل على إثرها الهدف الأول مباراة أستون فيلا، الملعوبة على أرضية ميدان ملعب فيلا بارك، لحساب الأسبوع الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم سعيد بن رحمة بشكل كبير في فوز وست هام بثلاثية لواحد، رافعا رصيده إلى ثلاث تمريرات حاسمة في منافسة “البريمر ليغ” منذ تقمصه ألوان نادي وست هام يونايتد الصيف الماضي.

وشارك المُهاجم الجزائري في مواجهة الفريق المضيف أستون فيلا أساسيا، وهي المرة الثامنة الموسم الحالي التي يلعب فيها المواجهات منذ صافرة البداية، من أصل 14 مباراة خاضها بألوان قميص ناديه “الهامرز”.

وغادر “محارب الصحراء” أرضية الميدان في الدقيقة الـ88، تاركا مكانه لزميله الإنجليزي المدافع الشاب بنجامين جونسون.

وحاز بن رحمة على علامة جيدة منحته إياها شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، قُدّرت بـ7.2، نظير مستواه المُتميّز الذي قدمه في لقاء أستون فيلا.

ورفع سعيد بن رحمة ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ38، في المركز الـ05 ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ32 في الصف الـ09.

ونال بن رحمة إشادة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أدائه المُتميز في مباراة سهرة الأربعاء، وتم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع، لإحدى لقطاته الفنية الجميلة وهو يُمرر الكرة لزميله الجديد لينغارد، المُسجل لثنائية في أول ظهور له مع نادي “المطارق” الإنجليزية.

وينتظر أنصار نادي وست هام والمدرب ديفيد مويس بشغف كبير أن يفتتح مهاجم “الخضر” عدّاده التهديفي مع الفريق، الموسم الحالي بغض النظر عن المنافسة التي تخوض غمارها كتيبة “الهامرز”.

وبعد أن أثبت “فنك الصحراء” علو كعبه في المباريات التي لعبها مؤخرا، سارت إدارة نايه الإنجليزي، صبيحة يوم الجمعة 29 يناير 2021، لإنهاء صفقة ضمه بشكل نهائي إلى صفوف وست هام، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2026.

وتصدّرت صفقة التحاق بن رحمة بنادي “الهامرز” بصفة نهائية، قائمة أغلى 20 صفقة انتقال للاعبين في الميركاتو الشتوي الحالي، حسب ما كشفته مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.