الرئيسية » رياضة » هكذا سيفرض آدم وناس نفسه في ناديه الجديد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية

هكذا سيفرض آدم وناس نفسه في ناديه الجديد الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية

كشف الموهبة الصاعدة للمنتخب الوطني الجزائري آدم وناس، أنه سيبذل قصارى جهده لفرض نفسه في تشكيلة ناديه الجديد كروتوني، القابع في الصف الأخير، ضمن جدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الحالي.

ووعد آدم وناس بإعطاء أقصى ما لديه من مجهود رفقة نادي كروتوني، في ظرف أقل من 06 أشهر المُتبقية، على نهاية البطولة الإيطالية لكرة القدم، ومساعدة فريقه على عدم الهبوط إلى القسم الثاني.

وأوضح لاعب “الخضر” أنه عاني كثيرا من الإصابات في الفترة الأخيرة، تراوحت بين عضلية، وفيروس جائحة كورونا (كوفيد 19)، والتي أثّرت على مشواره كثيرا، على حد قوله لشبكة “سكاي سبورت الإيطالية”.

وقال أدم وناس إنه تدرب تحت إشراف مُدرب شخصي، تعاقد معه خصيصا للرجوع إلى كامل لياقته البدنية ومستواه الفني، بعد تعرضه للإصابة العضلية الأخيرة، التي عاني منها لما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق كالياري.

وأكد مهاجم المنتخب الجزائري أنه قام بعمل جبّار رفقة المدرب البدني الذي تعاقد معه، كاشفا أنه اتبع برنامجا تدريبيا خاصا، يسمح له بالعودة المباشرة إلى أجواء المنافسة بعد تعافيه التام من الإصابة.

وعبّر النجم وناس عن ارتياحه الكبير بتعافيه من الإصابة، وخروجه من تلك الوضعية الصحية والفنية الصعبة جدا التي مر بها مؤخرا، قائلا إنه يشعر بحالة نفسية وبدنية جيدة جدا،

وأضاف في السياق ذاته أنه قادر على التحسن أكثر في الأيام القليلة المقبلة، واستعادة مستواه البدني والفني بنسبة مئة بالمئة.

وتحدّث جناح كتيبة “الخضر” عن مشواره رفقة فريقه الجديد، بتمنيه أن يكون موفقا ويُساعدة النادي على البقاء، ضمن دوري الأضواء في إيطاليا، وأن يكون على قدر الثقة الممنوحة له من قبل مسؤولي النادي.

وأبدى أدم وناس اقتناعه التام بمشروع نادي “القروش” المُقدم له من طرف مسؤولي النادي الإيطالي، ووعد بأنه سيسعى جاهدا لتحقيقه مستقبلا.

وانتقل الأسبوع الماضي صاحب الـ24 عاما وناس، إلى نادي كروتوني على شكل إعارة لمدة 05 أشهر، إلى غاية الـ30 من شهر جوان المُقبل، قادما من نادي كالياري، بعدما لعب له معارا بداية الموسم الحالي من نادي نابولي الإيطالي.

ومن المقرر أن يتنقل آدم وناس رفقة زملائه في نادي كروتوني، إلى مدينة ميلانو لمواجهة إسماعيل بن ناصر ورفاقه، يوم غد الأحد على أرضية ميدان ملعب “سانسيرو”، ضمن مجريات الجولة الـ21 من منافسة “الكالتشيو” الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.