الرئيسية » رياضة » هكذا علق بن ناصر على تتويجه بجائزة أفضل لاعب مغاربي

هكذا علق بن ناصر على تتويجه بجائزة أفضل لاعب مغاربي

بن ناصر يكشف سبب إبعاده عن صفوف المنتخب الوطني الجزائري

عبّر لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر عن فخره الكبير بتتويجه بجائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020، الممنوحة من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة كل سنة.

ونشر إسماعيل بن ناصر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، كشف من خلالها فخره الكبير بافتكاكه الجائزة، كما أكد أنه فخور وشاكر لجميع من صوّت له، ليكون الأفضل مغاربيا في عام 2020.

ولاقت تغريدة “محارب الصحراء” تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه وأنصار المنتخب الجزائري، وانهالت عليه التبريكات بمختلف العبارات الجميلة، كما اكتست الكثير من التعليقات صورا للاعب بن ناصر، تباينت بين لحظات الفرحة رفقة منتخب بلاده الجزائر، وأخرى بألوان قميص ناديه ميلان الإيطالي.

وافتك إسماعيل بن ناصر جائزة الطبعة السابعة من جائزة أفضل لاعب مغاربي، بعدما تفوق على كبار نجوم شمال القارة الإفريقية، في شاكلة مواطنه رياض محرز والمغربيين حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي وأشرف حكيمي المدافع الصلب لنادي إنتر الإيطالي.

ولم يتمكن لاعبو “الخضر” الذين رُشحوا للتنافس على الجائزة أيضا، مثل رامي بن سبعيني وسعيد بن رحمة ورياض محرز، من الحصول على النصيب الأكبر من أصوات المشاركين في الاستفتاء الإلكتروني، الذي سيطر عليه بن ناصر  طولا وعرضا.

ونشرت مجلة “فرانس فوتبول”، تقريرا مُطولا عن مسيرة “محارب الصحراء” مع ناديه الإيطالي ورفقة المنتخب الجزائري، وذكّرت بانضمامه إلى صفوف النادي “اللومباردي”، أين بات واحدا من أشرس المُحاربين في كتيبة المدرب ستيفانو بيولي، كما عادت بالذكريات إلى ما فعله في منافسة كأس أمم إفريقيا، وتتويجه باللقب القاري رفقة المنتخب الجزائري.

ووصفت المجلة الفرنسية الشهيرة بن ناصر بالمُستقبل الكبير في عالم كرة القدم، مُعتبرة أن اللاعب تطور بشكل “رهيب” الموسم الحالي، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مُقارنة بموسمه الأول رفقة “الروسونيري”، كما أشارت إلى المباراة الكبيرة التي لعبها رفقة “الخضر”، أمام نجوم منتخب المكسيك، التي سجل فيها هدفا جميلا.

وختمت “فرانس فوتبول” تقريرها عن إسماعيل بن ناصر بالقول إن الموهبة الجزائرية الصاعدة، يملك كل المقومات الضرورية ليُصبح لاعبا من الطراز العالمي مُستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.