الرئيسية » رياضة » هكذا وصفت تايلور ليلة خطوبتها من محرز

هكذا وصفت تايلور ليلة خطوبتها من محرز

هكذا وصفت تايلور ليلة خطوبتها من محرز

لم تُفوّت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، فرصة التعليق على ليلة حفل خطوبتها من لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، من خلال منشور على حسابها الخاص في منصة أنستغرام.

ونشرت تايلور وارد صورتها برفقة خطيبها نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، وأرفقتها بعبارة: “لقد كانت الليلة الأخيرة حلما” مضيفة إليها اسم مع رياض محرز.

وتوقّعت خطيبة النجم الجزائري محرز، أن تصلها الكثير من الرسائل الإلكترونية المزعجة، بعدما أرفقت صورتهما بعبارة: “الاستعداد للبريد المُزعج”.

ولاقى منشور تايلور زوجة مهاجم كتيبة “محاربي الصحراء” المستقبلية، على حسابها الخاص في أنستغرام، قرابة 300 ألف إعجاب في ظرف يوم واحد.

وكان رياض محرز قد أقام حفل خطوبته من البريطانية تايلور وارد، سهرة الأحد، في مدينة مانشستر الإنجليزية، بحضور عدد مُعتبر من المدعوين، تقدّمهم زميله في الفريق كايل ووكر.

كما عرف حفل الخطوبة الذي كان “صاخبا”، حضور إحدى شقيقات “فنك الصحراء”، التي يبدو أنها وطّدت علاقاتها كثيرا مع خطيبة شقيقها، فيما غابت والدته عن الحفل نفسه.

وكانت شقيقة محرز، ترافق تايلور الزوجة المستقبلية لأخيها محرز، إلى الكثير من الأماكن في مدينة مانشستر، حسب ما أظهرته فيديوهات مُؤقتة عدة، نشرتها “الشقراء البريطانية” على الحساب ذاته مُؤخّرا.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد ارتبط بتايلور وارد العام الماضي، بعدما انفصل عن زوجته السابقة عارضة الأزياء ريتا جوهال، عقب علاقة زوجية أثمرت طفلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.