الرئيسية » رياضة » هكذا وصف أحد نجوم كرة القدم الأوروبية النجم الجزائري رابح ماجر

هكذا وصف أحد نجوم كرة القدم الأوروبية النجم الجزائري رابح ماجر

ماجر يعترف بقدرة بلماضي وأشباله على صنع المفاجأة في مونديال قطر

أشاد اللاعب الدولي البرتغالي السابق باولو فوتري، بنجم الكرة الجزائرية سنوات الثمانينيات رابح ماجر، من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر.

ونشر النجم البرتغالي صورة قديمة جمعته باللاعب الجزائري رابح ماجر، في إحدى مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، أيام كان فوتري لاعبا لنادي أتليتكو مدريد، وماجر وافدا جديدا على نادي فالنسيا الإسباني.

وأرفق باولو فوتري صورته رفقة ماجر، بتغريدة جاءت على شكل سؤال بعبارة: “هل تعرفون ساحر الكرة الذي أنا معه في الصورة؟”، قبل أن يصفه في التغريدة ذاتها، بالـ”موهبة والسحر الخالصين”، مضيفا أنه لم ير مثل مهاجم المنتخب الجزائري أبدا في مشواره الكروي.

وتعود الصورة الجامعة بين أحد ألمع نجوم الكرة في العالم وقتها، رابح ماجر وباولو فوتري، إلى موسم 1989/1988، لما لعب نجم المنتخب الجزائري على شكل إعارة لنادي فالنسيا، قادما من نادي بورتو البرتغالي، الفريق الذي عرف معه المهاجم الجزائري التألق والمجد الكروي.

وحمل رابح ماجر ألوان كتيبة “الخفافيش” فالنسيا، في 14 مباراة، سجل خلالها 04 أهداف، في تجربة لم تكن ناجحة إلى حد بعيد، حسب ما يراه مختصون، ومتابعين كثر لأحد صانعي ما يُطلق عليها “ملحمة خيخون” في مونديال 1982، أمام منتخب “الماكنات” الألمانية.

وكانت تجربة ماجر رفقة النادي الإسباني، المحطة ما قبل الأخيرة للنجم الجزائري في ملاعب القارة العجوز، قبل يعود إلى نادي بوتو البرتغالي لمدة موسم واحد، توجه بعدها إلى الدوري القطري لكرة القدم موسم 1992/1991، من بوابة نادي قطر، أين أنهى مشواره الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.