الرئيسية » رياضة » هكذا وُصف هدف “محارب الصحراء” أندي دولور بالمقصية في مرمى ليل

هكذا وُصف هدف “محارب الصحراء” أندي دولور بالمقصية في مرمى ليل

هكذا وُصف هدف "محارب الصحراء" أندي دولور بالمقصية في مرمى ليل

أشاد محللو قنوات بين سبورت الرياضية في برنامج “هذا المساء”، بما فعله “محارب الصحراء” أندي دولور في مباراة ناديه مونبلييه وليل، ضمن مجريات الأسبوع الـ17 من الدوري الفرنسي.

واتفق كل الحاضرين في البرنامج ذاته، على جمالية هدف “محارب الصحراء” أندي دولور، خاصة وأنه سجله عن طريق مقصية قوية، لم يتمكن الحارس من صدها، ليوصف بالهدف “الخرافي” الخاطف للأنظار.

ووصف الصحفي الكويتي عبد الكريم الشمالي هدف مهاجم “الخضر” بالجميل والعظيم، مؤكدا أن كل معاني الكلمات الجملية تنطبق على وصف مقصية دولور.

وأضاف عبد الكريم الشمالي، أن لاعب المنتخب الجزائري يثبت يوما بعد يوم أنه مهاجم ممتاز من الطراز الرفيع، ومهم جدا في منظومة لعب ناديه مونبلييه.

وأردف الصحفي الكويتي، أن دولور سيصبح أكثر أهمية مستقبلا، في تشكيلة منتخب بلاده الجزائر، وسيمنح خيارات عدة للناخب الوطني جمال بلماضي، من الناحية الهجومية لكتيبة “الخضر” في قادم الاستحقاقات.

ووصف الناقد الرياضي التونسي فتحي المولد، “فنك الصحراء” دولور بشمس الليل، نظرا لعروضه القوية في الدوري “الليغ 01” مؤخرا، وطلب مازحا من زميله الكويتي الشمالي، بأن ينشر العبارة كعنوان عريض في صحيفته وصفا لهدف دولور.

وسار لاعبو مونبيليه على نهج محللي برنامج “هذا المساء”، من خلال تصريحاتهم بعد نهاية مواجهة فريق ليل، حيث تمنى زميله جوردان فيري أن يُختار هدف “أندي بوزلوف” الأفضل الموسم الحالي في البطولة الفرنسية.

وقال فيري إن أندي دولور سجل هدفا عالميا وخرافيا، في مرمى الضيف ليل، مضيفا أن زميله الجزائري دائما ما يُبهرهم فوق أرضية الميدان أثناء المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.