الرئيسية » رياضة » هلال سوداني ثاني الجزائريين الملتحقين بدوريات الخليج خلال الميركاتو الحالي

هلال سوداني ثاني الجزائريين الملتحقين بدوريات الخليج خلال الميركاتو الحالي

هلال سوداني ثاني الجزائريين الملتحقين بدوريات الخليج خلال الميركاتو الحالي

رسّم المهاجم الجزائري هلال سوداني أمسية اليوم السبت، التحاقه بناي االفتح السعودي، بعقد مدته 06 أشهر، بعد فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق أولمبياكوس اليوناني الأسبوع الماضي.

وأعلن نادي الفتح السعودي تعاقده مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري هلال سوداني، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، نشرها فيها صورا لـ”محارب الصحراء” يرتدي قميص ناديه الجديد.

وكشفت صور التغريدة ذاتها أن هلال العربي سوداني سيرتدي الرقم 22 رفقة ناديه الجديد الفتح السعودي.

ورحب النادي السعودي بوافده الجديد بطريقة مميزة، إذ صنع فيديو لسوداني، وأرفقه بعبارة: “أهلا أهلا بمحارب الصحراء”.

وأظهر مقطع الفيديو رجلا يمشي في الصحراء، قبل أن يُطل مهاجم “الخضر” ويقول: “سوداني فتحاوي”، في إشارة منه إلى أنه أصبح رسميا لاعبا في صفوف نادي الفتح السعودي.

وتضمن مقطع الفيديو مجموعة من الأهداف بأقدام هلال سوداني مع المنتخب الوطني الجزائري، وبألوان ناديه السابق دينامو زغرب الكرواتي وأولمبياكوس اليوناني.

ولعب “فنك الصحراء” مع النادي اليوناني لمدة موسم ونصف، في تجربة لم تكن موفقة إلى حد بعيد، مثلما كان عليه في نادي دينامو زغرب الكرواتي، أين عرف التألق والتتويج بألقاب عدة.

ولم تكن تجربة هلال سوداني موفقة في الدوري اليوناني كما كان يتمنى، بسبب كثرة الإصابات والعمليات الجراحية، في موسم ونصف لعب فيه 31 مباراة وسجل 09 أهداف وقدم 05 تمريرات حاسمة.

وسيخوض سوداني تجربته الجديدة في الدوري السعودي لكرة القدم، رفقة نادي الفتح المتمركز في الصف الـ11، ضمن جدول الترتيب العام، برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.