الرئيسية » رياضة » هلال سوداني عرضة لأزمة كروية حقيقة قد تنهي مشاوره في القارة العجوز

هلال سوداني عرضة لأزمة كروية حقيقة قد تنهي مشاوره في القارة العجوز

يتجه المهاجم الجزائري هلال سوداني للدخول في أزمة كروية حقيقية، بعدما كشفت تقارير إعلامية كرواتية، امتناع إدارة نادي دينامو زغرب، عن ضمه مُجددا إلى صفوف الفريق.

وجاء قرار إدارة نادي دينامو زغرب بصرف النظر عن هلال سوداني، بعدما أقدم الأخير على فسخ عقده بالتراضي مع نادي أولمبياكوس اليوناني الأسبوع الحالي، وإبداء رغبته في العودة مُجددا إلى ناديه الكرواتي السابق، حسب ما كشفه موقع “سبورت كي”.

ولن يكون مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، قادرا على العودة إلى صفوف ناديه السابق دينامو زغرب، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب صرف الإدارة نظرها التام عن إبرام الصفقة، وعدم التفكير فيها نهائيا، حسب الموقع ذاته.

ويُعد تعاقد النادي الكرواتي مع مهاجمها الجزائري السابق هلال العربي سوداني، بمثابة الورطة الكروية الحقيقية، حسب ما تناقلته وسائل إعلام كرواتية، القائلة بأن تقدّم سوداني في السن ووصوله إلى الـ33، لن يُمكنه من العودة إلى سابق عهده، في حال التحاقه مجددا بالبطولة الكرواتية لكرة القدم.

كما أن كثرة تعرض هلال العربي سوداني للإصابات مؤخرا، وعدم توفر ضمانات كافية لتقديم مستوى يرقى إلى طموحات الجهاز الفني الإداري الحالي للفريق الكرواتي، من بين أهم العوامل التي تقف في وجه عودة سوداني إلى دينامو زغرب، حسب المصادر ذاتها.

ولم تكن تجربة سوداني موفقة رفقة النادي اليوناني كما كان يتمنى، إذ تخللتها إصابات وعمليات جراحية عدة، في موسم ونصف لعب فيه 31 مباراة وسجل 09 أهداف وقدم 05 تمريرات حاسمة.

ويبدو أن الوجهة المقبلة الأقرب لهلال سوداني، ستكون الدوريات الخليجية، حسب ما أفادت تقارير وسائل إعلام محلية، القائلة بأن المفر الوحيد للاعب كتيبة “الخضر”، سيكون إما الدوري القطري أو السعودي، بعد إبداء أندية ناشطة في البطولتين رغبتها في استقدام سوداني.

وكان “فنك الصحراء” يُمنى النفس في العودة إلى دينامو زغرب، بعد فسخ عقده مع أولمبياكوس، لمواصلة تجربته الكروية في المستوى العالي، رغم بلوغه سن الـ33، إلا أن التطورات الأخيرة حملت لهلال العربي سوداني، عكس ما كان يتمناه تماما، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.