الرئيسية » رياضة » هلال سوداني يوجه رسالة مؤثرة لفريقه السابق أولمبياكوس اليوناني

هلال سوداني يوجه رسالة مؤثرة لفريقه السابق أولمبياكوس اليوناني

وجه المهاجم الدولي الجزائري هلال سوداني عبر تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، رسالة شكر وتقدير لفريقه السابق أولمبياكوس اليوناني، بعد انتقاله أمس السبت إلى نادي الفتح السعودي.

وعبر هلال سوداني في نص تغريدته عن شكره الكبير لجميع موظفي نادي أولمبياكوس، وكل زملائه السابقين وكافة المشجعين، على كل ما قدموه له طيلة فترة وجوده مع الفريق اليوناني العريق.

وقال مهاجم المنتخب الوطني الجزائري في نص التغريدة ذاتها، إنه قضى وقتا ممتعا ورائعا رفقة نادي أولمبياكوس، سواء كلاعب كرة قدم أو كإنسان أيضا، مُشيرا إلى أنه كان يشعر بالكثير من السعادة والفرح في بلد اليونان.

وختم لاعب المنتخب الوطني الجزائري هلال العربي سوداني رسالته، الموجهة إلى ناديه اليوناني السابق أولمبياكوس بعبارة : “شكرا على شيء”.

والتحق أمسية السبت “محارب الصحراء” بالدوري السعودي من بوابة نادي الفتح، بعد فسخ عقده بالتراضي، مع أولمبياكوس، عقب تجربة لم تكن موفقة إلى حد بعيد، كما كان عليه الحال في الدوري الكرواتي.

وأمضى هلال سوداني على عقد مدته 06 أشهر، مع نادي الفتح السعودي، في تجربة جديدة بعيدة عن الملاعب الأوروبية، التي عرف فيها التألق ومعانقة الألقاب.

وأعلن أمس السبت نادي الفتح السعودي رسميا ضمه لمهاجم كتيبة “ثعالب الصحراء”، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، ظهر فيها سوداني يرتدي قميص ناديه الجديد، أين سيحمل الرقم 22.

ونشر الحساب ذاته مقطع فيديو جميل، قدم من خلاله مهاجمه الجزائري الجديد، إذ تضمن أهدافا عدة لهلال سوداني بألوان منتخب بلاده الجزائر، وبألوان نادي دينامو زغرب الكرواتي وأولمبياكوس اليوناني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.