الرئيسية » رياضة » هل تعلم أنه تم العثور أخيرا على شبيه للنجم رياض محرز في إنجلترا؟.. إليك القصة كاملة

هل تعلم أنه تم العثور أخيرا على شبيه للنجم رياض محرز في إنجلترا؟.. إليك القصة كاملة

محرز يكشف هدفه الرئيس ويتجاهل الكرة الذهبية

كشف نجما نادي مانشستر يونايتد هاري ماغواير وزميله لوك شو، أنهما عثرا على شبيه للنجم الجزائري رياض محرز، في إنجلترا مؤخرا.

وقال المدافع الإنجليزي لوك شو، في حوار خص به صحيفة “ميرور” البريطانية، أن زميله في خط الدفاع هاري ما غواير، أسرّ له أن الوافد الجديد لنادي مانشستر يونايتد أماد ديالو، يُشبه كثيرا زميله السابق في نادي ليستر سيتي رياض محرز.

وأضاف لوك شو أن مواطنه ماغواير قال له إنه يتذكر مباشرة مهاجم المنتخب الجزائري محرز، عند مشاهدته الموهبة الإيفوارية أماد ديالو وهو يُداعب كرة القدم في التدريبات الجماعية.

واعتبر المدافع الدولي الإنجليزي لوك شو أن أسلوب لعب كل من محرز وأماد ديالو يتشابهان كثيرا، ما جعل زميله ماغواير يُنبّهه إلى وجه الشبه الكبير بين النجم الجزائري والموهبة الإيفوارية الصاعدة.

وأشار مدافع كتيبة “الشياطين الحمر” لوك شو، إلى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل اللاعب الشاب ديالو، في التدريبات الجماعية، مؤكدا أنه صاحب لمسات مُميزة وقدرات عالية على امتلاك الكرة، فضلا عن تسديداته القوية، وهي مقومات يتمتع بها “محارب الصحراء” محرز.

وتمنى نجما الكرة الإنجليزية هاري ماغواير ولوك شو، أن ينتهج صاحب الـ18 عاما ديالو، النهج ذاته الذي سار عليه قائد المنتخب الوطني الجزائري، في مشواره الكروي إلى حد الآن، خاصة وأنهما ينتميان إلى القارة ذاتها، وهي القارة “السمراء” إفريقيا.

ولم يشارك اللاعب الشاب أماد ديالو في أي مباراة رفقة نادي مانشستر يونايتد، في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أو منافسات محلية إنجليزية أخرى، واكتفى بظهور أوروبي وحيد بقميص “الشياطين الحمر”، كان بدخوله مباراة ريال سوسيداد بديلا، في منافسة الدوري الأوروبي.

أما بالنسبة لرياض محرز فتنتظره مباراة مثيرة رفقة ناديه مانشستر سيتي، عشية اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، أمام مضيفهم فريق أرسنال، لحساب الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يطمح مهاجم “الخضر” ورفاقه لتعميق الفارق في صدارة الترتيب العام أمام أقرب ملاحقيهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.