الرئيسية » رياضة » هل تمت فعلا صفقة انتقال مهدي عبيد إلى أحد الدوريات الخليجية..؟

هل تمت فعلا صفقة انتقال مهدي عبيد إلى أحد الدوريات الخليجية..؟

أفادت تقارير إعلامية إتمام اتفاق بين نادي نانت الفرنسي، وفريق النصر بمدينة دبي، يقضي بانتقال اللاعب الدولي الجزائري مهدي عبيد إلى صفوف الفريق الإمارتي.

وكشف موقع “غول” العالمي، أن مهدي عبيد انتقل إلى فريقه الجديد النصر الإماراتي، بصفقة قدرت قيمتها بـ1.5 مليون يورو.

وأكدت وسائل إعلام فرنسية ما كشفه موقع “غول”، بعدما قال موقع “ويست فرانس” الرياضي، إن “محارب الصحراء” لم يُعد لاعبا لنادي نانت الفرنسي، بعد أن أصبح واحدا من محاربي كتيبة النصر الإماراتي.

ولم يعلن أي ناد إلى حد الآن عن إتمام صفقة انتقال عبيد من نانت الفرنسي، إلى فريق النصر الإماراتي، لكن الخبر تم تداوله على نطاق واسع في اليومين الأخيرين، عبر العديد من وسائل الإعلام الفرنسية بمختلف أنواعها.

ويمتد عقد لاعب المنتخب الوطني الجزائري مهدي عبيد، مع ناديه الفرنسي نانت، إلى غاية الـ30 جوان من عام 2022.

ولعب “محارب الصحراء” بألوان ناديه “الكناري”، 18 مباراة في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم الموسم الحالي، دخل في 15 منها أساسيا.

ويخوض متوسط ميدان “الخضر” موسمه الثاني رفقة نادي نانت، بعدما قدم من فريق ديجون موسم 2020/2019، أين قضى ثلاثة مواسم.

وسيكون نادي النصر الإمارتي، الفريق السادس، الناشط في دوري الدرجة الأولى، الذي يتقمص ألوانه اللاعب الجزائري مهدي عبيد، بعدما لعب في نادي نيوكاسيل الإنجليزي وجوهنستون الاسكتلندي وباناتينايكوس اليوناني وديجون ونانت الفرنسيين.

واختار عبيد تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، بدل اللعب للمنتخب الفرنسي، وكان ظهوره الأول شهر سبتمبر سنة 2015، في المباراة الودية بين كتيبة “محاربي الصحراء” وضيفه منتخب عينيا، أين أقمحه الناخب الوطني السابق كريستيان غورغوف أساسيا.

ولعب صاحب الـ25 عاما حوالي 11 مباراة رفقة المنتخب الوطني الجزائري، بين رسمية وودية، كما كان واحدا من “محاربي” كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، المتوجة بالتاج الإفريقي سنة 2019 بمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.