الرئيسية » رياضة » هل دفع المدرب تشافي لاعبه بونجاح للرحيل عن نادي السد؟.. إليك القصة كاملة

هل دفع المدرب تشافي لاعبه بونجاح للرحيل عن نادي السد؟.. إليك القصة كاملة

ظهر أمسية اليوم الأربعاء، المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، في ندوة صحفية رفقة نجمه المتألق بغداد بونجاح، قبيل مباراة السد والريان، لحساب نصف نهائي منافسة كأس قطر، أين أشاد التقني الإسباني كثيرا بمهاجمه الجزائري.

واعتبر المدرب الإسباني لاعبه بغداد بونجاج، الأفضل بين المهاجمين الموجودين حاليا في القارة الأسيوية، وأكد قدرته على اللعب في أي ناد في أوروبا والعالم.

وأضاف مدرب نادي السد القطري في السياق ذاته، أن بونجاح كان قادرا على اللعب بشكل عادي، في مباراة باريس سان جيرمان ومضيفه برشلونة، سهرة أمس الثلاثاء، في منافسة دوري الأبطال.

وقال نجم نادي برشلونة السابق، إن بونجاح مثال حقيقي لبقية اللاعبين، لأنه يجب اللعب دائما مع فريقه السد، مُؤكدا أنه ورغم كل المستويات التي وصل إليها، إلا أن “محارب الصحراء” يبقى يلعب دائما بتواضع.

وكشف المدرب الإسباني تشافي، المجهود الكبير لنجمه الجزائري، في الأدوار الدفاعية والهجومية رفقة كتيبة “عيال الذيب” في كل المباريات، قبل أن يصفه باللاعب المُميز والرائع.

وبدوره شكر بطل إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، مدربه تشافي هيرنانديز، على ما أسماه بالثناء الكبير الذي يتلقاه منه في كل مرة، واصفا إياه باللاعب والمدرب الكبير.

أكد مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، جاهزية رفاقه التامة، لمقارعة مواطنه ياسين براهيمي ورفاقه، في محطة نصف النهائي من المنافسة ذاتها.

وأشاد بغداد بونجاح بنادي الريان، الذي يشرف عليه حاليا المدرب الفرنسي لوران بلان، كما أبدى في الوقت ذاته، العزيمة الكبيرة لزملائه على تحقيق الفوز في المباراة، وبلوغ المشهد الختامي من منافسة كأس قطر الموسم الحالي.

وأردف “فنك الصحراء” أن جميع لاعبي فريق السد، يسعون دائما لمساعدة مدربهم على تنفيذ أفكاره، فوق أرضية الميدان في كل مواجهة.

وعن أهدافه مع فريقه السد، كشف مهاجم “الخضر” أنه يحرص على التسجيل في كل مباراة، دون نسيان المشاركة في العمل الجماعي للفريق، بعيدا عن الأنانية، مؤكدا أن تركيزه الكلي يكون دائما مع المجموعة لتحقيق الفوز بالمباريات.

ولم يُخف لاعب الترجي الرياضي التونسي السابق، الدور الكبير لرفاقه في الكتيبة “السداوية”، في حرصهم الدائم على تقديم المساعدة له، في جميع المواجهات وفي مختلف المنافسات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.