هل ستنتقل نجومية محرز من المستطيل الأخضر إلى السينما؟
span>هل ستنتقل نجومية محرز من المستطيل الأخضر إلى السينما؟ عبد الحميد خميسي

هل ستنتقل نجومية محرز من المستطيل الأخضر إلى السينما؟

يواصل النجم الجزائري رياض محرز كتابة اسمه بأحرف من ذهب داخل المستطيل الأخضر، سواء مع ناديه مانشستر سيتي أو المنتخب الوطني، لكن يبدو أن رياض يتجه لأن يكون نجما في مجال آخر، وهو السينما والتمثيل.

ورشح اسم قائد الخضر بقوة لأن يكون ممثلا في أحد المسلسلات القصيرة التي تم إصدارها الأسبوع الماضي، إلا أنّ ارتباطاته الاحترافية مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي حرمته من ذلك.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ونقل موقع “آر أم سي”، تصريحات المخرج السنيمائي الفرنسي فرانك غاستامبيدي، قال فيها إن هناك اتفاقا حدث مع رياض محرز على دخول الجزء الثاني من سلسلة “Validé“.

وأضاف غاستامبيدي أن الفائز بجائزة أحسن لاعب إفريقي مرتين كان أحد المعجبين بالجزء الأول من هذه السلسلة.

 

وقال فرانك غاستامبيدي: “لدينا صداقة مشتركة مع الكثير من النجوم، خاصة منذ فترة الحجر الصحي، من بينهم رياض محرز، لقد اتصل بي وأكد لي إعجابه الكبير بالجزء الأول من السلسلة”.

وأضاف: “عرضت عليه دخول الموسم الثاني منها، وهو وافق واتفقنا على كلّ النقاط، لكن في الأخير لم نتمكن من تجسيد ذلك بسبب ارتباطه بناديه مانشستر سيتي”.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من نجوم الكرة العالميين دخلوا عالم التمثيل والسينما، بعد أن صنعوا أفراح أنديتهم ومنتخباتهم.

ويعتبر لاعب مانشستر يونايتد كريسيانو رونالدو أبرز هؤلاء النجوم، بالإضافة إلى الأسطورة البرازيلية بيليه والإنجليزي دافيد بيكام والفرنسي إيريك كونتونا.

ويؤكد هذا الاهتمام، حسب المتابعين، مستوى النجومية التي بلغها رياض محرز، وإمكانية ولوجه عالم السينما من أوسع الأبواب.

وأكد لاعب ليستر سيتي السابق ارتباطه الكبير وشغفه بالساحرة المستديرة، وأنه سيفعل كل ما بوسعه من أجل أن يبقى قريبا من اللعبة.

شاركنا رأيك