الرئيسية » رياضة » هل سيرحل يوسف بلايلي عن نادي قطر في الميركاتو الشتوي؟

هل سيرحل يوسف بلايلي عن نادي قطر في الميركاتو الشتوي؟

هل سيرحل يوسف بلايلي عن نادي قطر في الميركاتو الشتوي؟

انتشرت مؤخرا أخبار تفيد برحيل يوسف بلايلي عن صفوف ناديه الحالي قطر، وارتباط اسمه بأندية تريد ضمه بعد تألقه اللافت منذ التحاقه بكتيبة “الملوك”، بعد بداية الموسم الحالي من منافسة الدوري القطري لكرة القدم.

وكان على إدارة النادي القطري نفي “الشائعات” القائلة برحيل يوسف بلايلي عن فريق قطر، اجتنابا لأي سيناريوهات قد تؤثر على العلاقة بين مهاجم “الخضر” والكتيبة “الصفراء” مستقبلا، وهو ما بدا واضحا على لسان الناطق الرسمي للنادي مسلم الهلابي.

مسلم الهلابي الناطق الرسمي لنادي قطر القطري.

مسلم الهلابي الناطق الرسمي لنادي قطر القطري.

وأكد مسلم الهلابي في تصريحات لصحيفة الراية القطرية، أن كل ما يتم تداوله سواء في بعض وسائل الإعلام أو على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص مغادرة بلايلي لنادي قطر، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

وأضاف الهلابي في السياق ذاته أن “محارب الصحراء” مرتاح جدا، ويستمر رفقة نادي قطر إلى نهاية عقده.

وأردف النادي الرسمي لفريق قطر، أن الإدارة الحالية حريصة جدا على الاحتفاظ باللاعبين الحاليين، وخاصة الذين يشكلون ركائز أساسية في كتيبة المدرب يونس علي، من بينهم المهاجم الجزائري يوسف بلايلي.

واستغرب المتحدث ذاته، من انتشار “الشائعات” في هذا الوقت تحديدا، خاصة وأن بلايلي قدّم مستوى متميز في مبارياته الأولى رفقة نادي “الملوك” ضمن البطولة القطرية.

وجاءت تصريحات الهلابي قبيل المواجهة الصعبة ليوسف بلايلي ورفاقه اليوم الأربعاء، أمام ثالث الترتيب العام نادي الأهلي، لحساب الجولة الـ10 من الدوري القطري لكرة القدم.

 وسترفع حتما تصريحات الناطق الرسمي لنادي قطر، معنويات لاعب المنتخب الجزائري إلى حدودها القصوى، من أجل مواصلة تقديم عروضه القوية وسلسلة أهدافه التي بدأها منذ مشاركته الأولى رفقة ناديه.

ويملك “فنك الصحراء” في رصيده 06 أهداف وتمريرتين حاسمتين، من أصل 04 مباريات لعبها كلها أساسيا رفقة كتيبة “الملوك” في المنافسة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.