الرئيسية » رياضة » هل ظُلم حقّا المنتخب الجزائري لكرة اليد في مونديال القاهرة؟

هل ظُلم حقّا المنتخب الجزائري لكرة اليد في مونديال القاهرة؟

هل ظُلم حقّا المنتخب الجزائري لكرة اليد في مونديال القاهرة؟

كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة اليد ألان بورت، أن قرعة منافسة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر، ظلمتهم بعدما أوقعتهم في مجموعة صعبة ونارية، في الدورين الأول والرئيس.

وأكد التقني الفرنسي ألان بورت مدرب المنتخب الجزائري، في ندوة صحفية، أن قرعة بطولة العالم لكرة اليد، ظلمتهم لما فرضت عليهم مواجهة منتخبات قوية جدا من العيار الثقيل.

وأضاف ألان بورت أن مهمة أشباله كانت صعبة جدا في مونديال القاهرة، لأنهم واجهوا منتخبين قويين في الدور الأول بداية بالمنتخب الأيسلندي ثم المنتخب البرتغالي، قبل أن يصطدموا بالمنتخب الفرنسي الأكثر تتويجا بالبطولة، وبعدها قابلوا المنتخب النرويجي وصيف بطل العالم في النسختين الماضيتين.

واعترف مدرب المنتخب الجزائري ألان بورت، أن أداء كتيبة “محاربي الصحراء” كان سيئا جدا، في المباراة الأخيرة أمام النرويج، عقب انهيار مستوى أشباله، ما تسبب في خسارة بفارق كبير بواقع 36 نقطة مقابل 23.

واعتذر المدرب الفرنسي بورت للجماهير الجزائرية، من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية ذاتها، معتبرا أن مشوار المنتخب الجزائري في مونديال كرة اليد، كان مخيبا للآمال، بسبب المستوى الباهت للقائد مسعود بركوس ورفاقه.

وسيُلاقي المنتخب الجزائري خصمه السويسري، في آخر مباراة لحساب الدور الرئيس، من منافسة كأس العالم لكرة اليد، أمسية اليوم الأحد، حيث سيحاول “أفناك الصحراء” الظهور بوجه مُشرّف، ومحو على الأقل أثار النتائج السلبية المسجلة في أربع مواجهات سابقة.

وستكون مباراة “الخضر” ونظيره السويسري، منقولة على المباشر، عبر القناة الأرضية لمؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري بداية من الساعة 15:30 مساء بتوقيت الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.