هل غضب بلماضي حقا من تصرفات بن العمري؟
span>هل غضب بلماضي حقا من تصرفات بن العمري؟ عبد الخالق مهاجي

هل غضب بلماضي حقا من تصرفات بن العمري؟

قرر الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، العودة إلى صرامته المعهودة في تعامله مع لاعبيه، والتي ساهمت في تتويج المنتخب الوطني الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا مصر 2019، حسب ما كشفته كشف مصادر إعلامية مؤخرا.

وفي سياق العودة لتلك الصرامة، كشف تقرير لموقع “العين الإخبارية”، أن المدرب الوطني جمال بلماضي غاضب بشدة، من تصرفات صدرت مؤخرا عن مدافع المنتخب الجزائري جمال الدين بن العمري.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

واستنادا لما وصفها الموقع ذاته، بمصادر إعلامية محلية مطلعة، فإن مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، امتعض من عدم احترافية صخرة الدفاع جمال الدين بن العمري.

وبحسب المصدر السابق، فإن الناخب الوطني بلماضي، غضب لمشاهدته مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه بن العمري يخوض مجريات ما سماها الموقع نفسه بمباراة شوارع.

وذكّر  الموقع بغضب مدرب كتيبة “الخضر” من نجمه يوسف بلايلي، العام الماضي، عندما كان بدون فريق بعد فسخ عقده مع نادي أهلي جدة السعودي، وظهر يخوض مباراة في دورة أحياء بمدينة وهران.

وفي سياق غضب بلماضي من لاعبيه، لم تشر الكثير من مصادر الإعلامية المحلية، إلى غضب الناخب الوطني جمال بلماضي من الأمر ذاته، الذي أقدم عليه مؤخرا رامي بن سبعيني، وقبله مواطنه وزميله في المنتخب بغداد بونجاح.

وظهر بدوره المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، منذ يومين، في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يخوض مباراة في أحد الملاعب الجوارية بمدينة قسنطينة رفقة أبناء حيه.

كما لم يتم تداول خبر امتعاض أو غضب بلماضي، من ظهور مهاجمه بغداد بونجاح يلعب لقاء في أحد الملاعب الجوارية أيضا مرتديا قميص مواطنه يوسف عطال، تزامنا مع تربص المنتخب الجزائري شهر جوان الحالي.

وبعيدا عن غضب بلماضي من لاعبه بن العمري، تمكن الأخير من التوقيع لنادي الخليج السعودي، ما قد يفتح أمامه أبواب العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما استبعده مدربه الوطني في التربص الأخير، بما أنه كان بدون فريق.

شاركنا رأيك