الرئيسية » رياضة » هل فضّل التونسي نبيل الكوكي اختيار رياض محرز أم محمد صلاح؟ إليك القصة

هل فضّل التونسي نبيل الكوكي اختيار رياض محرز أم محمد صلاح؟ إليك القصة

عجز التونسي نبيل الكوكي مدرب نادي وفاق سطيف الجزائري، في حوار أجراه مع موقع العربي الجديد، عن اختيار الأفضل بين النجمين العربيين، الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح.

وبرّر المدرب التونسي نبيل الكوكي عدم قدرته على تفضيل نجم عن الآخر، بقوله إن رياض محرز ومحمد صلاح بصدد كتابة تاريخ جديد في كرة القدم العربية، بسبب ما يقدمه الثنائي مع فريقيهما الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحد أكبر الدوريات الأوروبية، إن لم يكن الأفضل في العالم حاليا.

وقارن مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، بالوضعية التي يعيشها كل لاعب حاليا، سواء محرز مع ناديه مانشستر سيتي، أو صلاح مع ناديه ليفربول، مؤكدا من خلال حواره أنهما لا تتشابهان مطلقا في الفترة الراهنة.

وأشار الكوكي إلى أن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، يعيش وضعية جيدة مع ناديه ليفربول، بما أنه يلعب المباريات بانتظام، مُضيفا أن الاستقرار في اللعب ساهم في تحقيق “الفرعون المصري”، لألقاب عدة رفقة “الريدز”، وأخرى كثيرة على الصعيد الشخصي.

واعتبر التقني التونسي، أن إنجازات المهاجم المصري محمد صلاح، على الصعيدين الشخصي والجماعي، جعلته نجما من نجوم كرة القدم في العالم حاليا.

وتضامن نبيل الكوكي مع قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز، جرّاء الوضعية الصعبة التي يعيشها في ناديه مانشستر سيتي، منذ بداية الموسم الحالي، قائلا إن محرز لم يأخذ وقته الكافي للمشاركة في المباريات.

وأشاد مدرب الكتيبة “السطايفية”، بما فعله محرز رفقة المنتخب الوطني الجزائري، وما قدّمه من مستويات وصفها الكوكي بالرائعة، التي مكنّته من قيادة منتخب بلاده الجزائر، إلى التتويج بمنافسة الـ”كان” سنة 2019، في العاصمة المصرية القاهرة.

وختم المدرب التونسي نبيل الكوكي حديثه عن النجمين العربيين، بقوله إن قيادة محرز كتيبة “الخضر” للتتويج بمنافسة كأس أمم إفريقيا، هي النقطة التي يتفوق فيها محرز على صلاح، لكنه أكد تصنيفه كلا النجمين محرز وصلاح في كفة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.