span>هل قرّر بيتكوفيتش إعادة الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي؟ محمد لعلامة

هل قرّر بيتكوفيتش إعادة الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي؟

كشفت تقارير إعلامية أن الناخب الوطني فلادمير بيتكوفيتش أدرج اسم الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي ضمن القائمة الموسعة تحسبا لاستدعائهما إلى المعسكر المقبل للمنتخب الجزائري.

ويدخل “الخضر” المعسكر التحضيري المقبل، بدءا من يوم 3 جوان، تحسبا لمبارتي غينيا وأوغندا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وذكر موقع “لاغازيت دي فيناك” أن المدرب البوسني يتجه نحو استدعاء نجم الأهلي السعودي رياض محرز بعد المستويات المميزة التي أبانها خلال الفترة الأخيرة، بتسجيله 10 أهداف وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

وأشار إلى أن رياض محرز الذي طلب من المدرب البوسني إعفاءه من المعسكر السابق، أبدى رغبته للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب، بعدما وصلته أصداء إيجابية من داخل المجموعة.

يذكر أن رياض محرز بات أول لاعب يساهم في أكثر من 20 هدفًا مع النادي الأهلي في موسم واحد في دوري المحترفين السعودي، منذ ثنائية عمر السومة ودجانيني تفاريس موسم 2018-2019.

إلى جانب محرز.. بيتكوفيتش يستدعي هداف البطولة يوسف بلايلي

قرر المدرب السابق لمنتخب سويسرا بيتكوفيتش وضع هداف البطولة الوطنية ضمن قائمته الموسعة تحسبا لاستدعائه إلى المعسكر المقبل، ويتعلق الأمر بنجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي.

ويقدم بلايلي مستويات راقية مع فريقه مولودية الجزائر الذي يتجه بثبات لحصد لقب البطولة الوطنية، باعتباره يحتل صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 12 نقطة عن الملاحق شباب بلوزداد بعد مرور 25 جولة.

ويتصدر يوسف بلايلي قائمة هدافي بطولة الرابطة المحترفة الأولى خلال الموسم الحالي برصيد 12 هدفا و12 تمريرة حاسمة.

وكان الطاقم الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البوسني أجرى جولة استطلاعية للفرق التي تنشط في البطولة المحلية، من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وتدعيم المنتخب ببعض العناصر البارزة.

وإلى جانب الثنائي محرز وبلايلي، تأكد وجود اسم محمد الأمين مداني لاعب النادي الرياضي القسنطيني ضمن القائمة الموسعة للمنتخب الوطني، حسب ما أعلنه النادي على صفحته بموقع “فيسبوك”.

ويلاقي رجال المدرب بيتكوفيتش يوم 6 جوان منتخب غينيا ضمن الجولة الثالثة بملعب نيلسون مانديلا بداية من الساعة 20:00 مساء، على أن يشدوا الرحال يوم 7 جوان لمواجهة منتخب أوغندا ضمن الجولة الرابعة يوم 10 جوان عند الساعة 17:00 عصرا.

شاركنا رأيك