هل قرّر نادي نابولي التخلي عن أدم وناس؟ يونس جعادي

هل قرّر نادي نابولي التخلي عن أدم وناس؟

قرّر نادي نابولي الإيطالي الإبقاء على نجمه الجزائري أدم وناس في الموسم القادم رغم مشاركاته القليلة مع “نادي الجنوب” بسبب الإصابات الكثيرة التي ألمّت به.

وكشف الإعلامي الإيطالي، لوكا ماركيتي، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية بأن وناس، سيبقى مع نابولي لموسم آخر على الأقل رغم أنه لم يفرض نفسه أساسيا مع الفريق منذ قدومه سنة 2017.

وقال الصحافي الإيطالي: “يُفترض أن يواصل وناس مع نابولي، خلال الموسم القادم”، مضيفا: “اللاعب الجزائري وناس، يعتمد بشكل كامل على مؤهلاته الفنية، ونابولي هو الفريق الذي يوفر له المساحة للتعبير عن ذلك”.

وسينتهي عقد المهاجم الجزائري في شهر جوان القادم، وهو ما قد يجعله مطمع عديد الأندية الأوروبية التي أظهرت في وقت سابق نيتها في ضمه إلى صفوفها.

وكان الدولي الجزائري قد غاب لفترات طويلة عن ناديه نابولي بسبب الإصابة، وهي التي حرمته أيضا من التواجد مع المنتخب الوطني في المحطات المهمة السابقة.

وكشف نادي “الجنوب” على موقعه الرسمي سابقا، أن لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، قد بات جاهزا لخوض مواجهة تورينو، يوم السبت، لحساب الجولة الـ36 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ومن المتوقع استدعاء أدم وناس في حال استعاد مستواه للمشاركة مع رفاقه في المنتخب الوطني خلال المعسكر المقبل، استعدادا لخوض أول مواجهتين في تصفيات منافسة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

شاركنا رأيك