الرئيسية » رياضة » هل مدرب زيمبابوي خائف حقا من مواجهة الخضر؟

هل مدرب زيمبابوي خائف حقا من مواجهة الخضر؟

شاهد ما قاله مدرب زيمبابوي عن الخضر قبل مبارتي شهر نوفمبر المقبل

اعترف زدافكو لوقاروزتش مدرب منتخب زيمبابوي، بقوة المنتخب الوطني الجزائري، قائلا إن الخضر هم المنتخب الأقوى حاليا في إفريقيا، لأن مدربهم الوطني جمال بلماضي قادهم لتحقيق أفضل النتائج على الصعيد القاري.

وكشف مدرب المنتخب الزيمبابوي، في مكالمة هاتفية لأمواج إذاعة الجزائر الدولية، نشرتها الفاف اليوم السبت، على قناتها الرسمية في يوتيوب، أنه تابع مبارتي نيجيريا والمكسيك الوديتين، مُشيدا بما قدمه رفاق القائد محرز، من أداء بدني وفني عال جدا، أعاد إلى الأذهان جمالية كرة القدم الجزائرية، على حد قوله.

وأضاف الناخب الوطني ذاته، أن محاربي الصحراء يؤكدون من مباراة لأخرى، أنهم المنتخب الأفضل والأقوى والأكثر تنظيما في القارة السمراء.

وأوضح زدافكو لوقاروزتش، أن مباراتهم أمام الخضر لن تكون سهلة، مُشيرا إلى أن الجزائر لا تمتلك نجما واحدا فقط من حيث الأسماء، وإنما تملك مجموعة قوية ومُتماسكة.

وأبدى المتحدث ذاته، تفاؤله بمواجهة أفناك الصحراء، شهر نوفمبر المقبل، وقال إنه يجب على أي مدرب أن يتفاءل في عالم كرة القدم مهما كان حجم المُنافس، لكنه اعترف في الوقت ذاته بصعوبة مُهمّة اللعب أمام منتخب منظم جدا على ذميع الأصعدة، حسب تصريحاته.

أنصار الخضر يُحطّمون رقما قياسيا بعد وديتي نيجيريا والمكسيك

وأكد لوقاروزتش أنه يسعى لتقديم مباراة جيدة، تليق بسمعة الكرة الزيمبابوية وبسمعة أحسن منتخب في إفريقيا.

ويستضيف المنتخب الوطني الجزائري، نظيره الزيمبابوي يوم 12 نوفمير المقبل، فيما يتنقل محرز ورفاقه إلى العاصمة هراري لمواجهة أشبال الكوتش زدافكو لوقاروزتش يوم 16من الشهر ذاته، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من منافسات المجموعة الثامنة المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.