الرئيسية » الأخبار » هل هاجم رئيس الفاف خير الدين زطشي محمد روراوة من بلعباس؟

هل هاجم رئيس الفاف خير الدين زطشي محمد روراوة من بلعباس؟

وجّه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، اتهامات لبعض منافسيه المحتملين في انتخابات الفاف القادمة، معتبرا البعض منهم مجرد دمى تحركها شخصيات من خلف الستار.

وبدى زطشي من خلال تصريحاته، وكأنه يقصد سلفه رئيس الاتحادية السابق محمد روراوة، حيث قال ” من حطموا كرتنا سابقا، لا يمكنهم خدمتها مُستقبلا”.

وأضاف المتحدث ذاته “البعض يريد العودة لتسيير الاتحاد الجزائري لكرة القدم من وراء الستار، ومن أجل خدمة مصلحتهم الشخصية” وهو ما فسره البعض على أن الكلام موجه إلى منافسه الذي أعلن ترشحه لرئاسة الفاف وليد صادي، المعروف بقربه من محمد روراوة.

وقال خير الدين زطشي خلال الندوة الصحفية، التي تلت افتتاحه الرسمي لأكاديمية سيدي بلعباس: “حصيلتنا تتحدث عن نفسها، لقد تمكنا من الفوز بكأس إفريقيا، وأهلنا فريق أقل من 17 سنة للكان”.

يذكر أن خير الدين زطشي يتعرض لحملة إعلامية هي الأشرس منذ توليه رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بسبب الخطأ الذي ارتكبه في ملأ استمارة الترشح لمنصب المكتب التنفيذي للفيفا، وهو ما كلفه رفض ترشحه فضلا عن إمكانية معاقبته ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي خلال السنتين القادمتين.

وسيطعن زطشي، في قرار رفض ترشحه على مستوى المحكمة الرياضية الكائن مقرها بمدينة لوزان (سويسرا) بغرض استرجاع حقه في الترشح.

وستجرى انتخابات عضوية مجلس الاتحادية الدولية لكرة القدم على هامش أشغال الجمعية العامة الانتخابية للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم المقررة يوم 12 مارس 2021 بمدينة الرباط المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.