span>هل يفكر في الرحيل؟.. أسباب تأخر محرز عن تدريبات أهلي جدة عبد الخالق مهاجي

هل يفكر في الرحيل؟.. أسباب تأخر محرز عن تدريبات أهلي جدة

صنع النجم الدولي الجزائري رياض محرز الحدث في وسائل إعلام سعودية عدة، ولدى الكثير من عشاق نادي أهلي جدة السعودي، بغيابه عن التدريبات الجماعية لفريقه في أول يومين من انطلاقتها.

وذهبت العديد من المصادر ورواد كثر على منصات الواصل الاجتماعي، للقول إن غياب رياض محرز عن أول يومين من التدريبات الجماعية، راجع لخلاف مع إدارة نادي أهلي جدة السعودي.

وتغيب “محارب الصحراء” بإذن مسبق من إدارة فريقه، وفقا لما نقله موقع “وين وين”، قبل أن يلتحق بالتدريبات صبية يوم أمس الأربعاء.

ولا توجد أية خلافات تذكر مع إدارة نادي أهلي جدة، على خلاف ما تم تداوله وتأويله بشأن رغبة النجم الجزائري في الرحيل والعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يسافر صاحب الـ33 عاما مع بعثة فريقه السعودي إلى النمسا، أين سيجرون معسكرا إعداديا لمدة 03 أسابيع، سيخوض فيه “محارب الصحراء” وبقية رفاقه مواجهات ودية.

وسيكون رياض محرز أمام رهانات عدة الموسم الكوري المقبل، حيث ينتظر منه الأنصار قيادة الفريق إلى منصة التتويج بالفوز بلقب دوري “روشن” الموسم المقبل.

كما يتحتم على المهاجم الجزائري وبقية الرفاق، تقديم نسخة مثالية عن نادي أهلي جدة السعودي، في منافسة دوري أبطال آسيا.

أما على صعيد مشواره الدولي، ينتظر جزائريون كثر، عودة رياض محرز إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، بداية من تربص شهر سبتمبر المقبل، ضمن مستهل تصفيات “كان” المغرب 2025.

شاركنا رأيك