الرئيسية » رياضة » هل ينتقل رياض محرز إلى نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل؟

هل ينتقل رياض محرز إلى نادي ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل؟

رياض محرز يواصل الرد على منتقديه بهذه الطريقة الافتراضية

تنوي إدارة ريال مدريد الإسباني، التحرك لضم النجم الجزائري رياض محرز، في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة، حسب ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وتفكر إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، في جلب المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، إلى ملعب “السانتياغو بيرنابيو”، من أجل تعويض اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس، الذي قد يرحل الموسم المقبل، حسب ما كشفته الصحيفة الإسبانية ذاتها.

وتسعى إدارة “النادي الملكي” لقطع الطريق أمام جميع الأندية الساعية للتعاقد مع “محارب الصحراء”، في سوق الانتقالات الصيفية المُقبلة، خاصة بعد الضجة الكبيرة الحاصلة، بسبب قضية رياض محرز مع مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.

وكشف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، في اتصال هاتفي مع صحيفة “مان سيتي إكسترا”، أن وضعيته على ما يرام، مع ناديه مانشستر سيتي، وعلى جميع الأصعدة.

وجاءت تصريحات محرز للصحفية الإنجليزية، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها تصريحات الناخب الوطني جمال بلماضي، والتي أُخرجت عن سياقها، حسب ما قاله نجم المنتخب الوطني الجزائري.

وصرّح مدرب أبطال القارة السمراء سنة 2019، للتلفزيون العمومي الجزائري، أن رياض محرز ليس سعيد لعدم لعبه دقائق كافية الموسم الحالي، مع كتيبة “السيتزنس”، وهو ما لا يخدم مصالح المنتخب الوطني الجزائري في قادم الاستحقاقات.

ويرى جمال بلماضي أن لعب محرز بشكل أساسي في مباريات مانشستر سيتي، سيجعل محرز يتحرر أكثر من الناحية الذهنية، وهو الأمر الذي سيجعله في أتم الجاهزية لقيادة كتيبة “الخضر”، المُقبلة على خوض تصفيات مُنافسة كأس العالم القادمة، المقرر إقامتها بقطر عام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.