الرئيسية » رياضة » وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي يتوعد جمال بلماضي

وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي يتوعد جمال بلماضي

وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي يتوعد جمال بلماضي

تحدى مدرب المنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، بقوله إن “أسود الأطلس” قادرون على الإطاحة بالمنتخب الجزائري، نظرا لتطور مستواهم.

وأضاف البوسني حاليلوزيش، أن المستوى الحالي لمنتخب “أسود الأطلس” يُمكنهم من الفوز على كبار القارة السمراء، ومن بينهم المنتخب الجزائري بطل إفريقيا سنة 2019، بقيادة المدرب جمال بلماضي.

وأكد الناخب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش، في تصريحات لقناة “الرياضية” المغربية، أن الدليل على ارتفاع مستوى المنتخب المغربي، هو الفوز على منتخب السنغال في مباراة ودية شهر أكتوبر الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحدث تصريح الناخب الوطني المغربي، تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، بين أنصار “الخضر” وعشاق المنتخب المغربي، نظرا لما تكتسيه المباراة من طابع الداربي المغاربي المليء بالتنافس والندية، على مر تاريخ الكرة الإفريقية.

وكانت مباراة ملعب مدينة مراكش المغربية، الملعوبة بتاريخ 04 جوان 2011، ضمن تصفيات  منافسة كأس أمم إفريقيا 2012، والمنتهية بفوز عريض للمغاربة برباعية نظيفة، تحت قيادة المدرب عبد الحق بن شيخة، آخر مواجهة بين كتيبة “الخضر” والمنتخب المغربي.

وسبق لوحيد حاليلوزيتش الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري، بداية من سنة 2011 إلى غاية 2014، في أكثر من 30 مباراة، حقق فيها 19 انتصارا و05 تعادلات و07 هزائم.

وتأهل منتخب الجزائر تحت قيادة المدرب البوسني، إلى مونديال البرازيل سنة 2014، للمرة الثانية تواليا بعد الـتأهل التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء”، سنة 2010 على حساب المنتخب المصري.

ومكّن حاليلوزيتش “ثعالب الصحراء” من بلوغ الدور الثاني من كأس العالم بالبرازيل، للمرة الأولى في تاريخ الكرة الجزائرية، بعد ثلاث مشاركات لم يقدر فيها الجزائريون على تخطي عتبة دور المجموعات.

وغادر المدرب ذاته الطاقم الفني للمنتخب الجزائري، مباشرة بعد الإقصاء على يد المنتخب الألماني، في الدور الثمن نهائي من مونديال البرازيل، عقب مباراة بطولية لعبها رفقاء سفيان فيغولي، جعلت العالم يشيد بمستوى “الخضر” آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.