الرئيسية » الأخبار » وزارة المجاهدين تهدّد بمقاضاة المتطاولين على الرموز الوطنية

وزارة المجاهدين تهدّد بمقاضاة المتطاولين على الرموز الوطنية

أمن ولاية بجاية يوقف نور الدين آيت حمودة

قالت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق إنها لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدّ كل من يتجرّأ على الرموز الوطنية، لا سيما كطرف مدني في الدعاوي القضائية المرفوعة في هذا الشأن.

وندّدت الوزارة في بيان لها اليوم الإثنين، بالتطاول على رموز المقاومة الشعبية والحركة الوطنية وثورة التحرير الوطني.

وحثّت الوزارة وسائل الإعلام على تعزيز الوعي بالرهانات التاريخية المطروحة و”التصدي لدعاة التلبيس والتدليس والتضليل الذين ينفثون سموم الحقد والضغينة وينشرون خطاب الكراهية عبر المنابر الإعلامية لزعزعة الاستقرار ومقومات الوحدة الوطنية”.

وختم بيان وزارة المجاهدين: “إن رموز الوطن ستظل بطولاتهم وملاحمهم ماثلة في الأذهان منقوشة بمداد الفخر والاعتزاز في سجل التاريخ وستبقى تضحياتهم راسخة في ذاكرتنا وذاكرة الأجيال المتعاقبة، يحفهم الثناء والإكبار والتقدير والتبجيل وستظل إنجازاتهم صفحات مشرقة في سجل الخلود نقتبس من نورهم إشعاع النضال والكفاح من أجل خدمة الوطن وأداء الرسالة النبيلة اتجاهه”.

يذكر أن النائب السابق بالمجلس الشعبي الوطني نور الدين آيت حمودة، كان قد تهجم على مؤسس الدولة الجزائرية الحديثة الأمير عبد القادر في حوار مع قناة الحياة وقال إنه باع الجزائر لفرنسا كما اتهم رائد الحركة الوطنية مصالي الحاج والرئيس الأسبق هواري بومدين بالخيانة والعمالة.

واضطرت قناة الحياة إلى حذف الحوار وإصدار بيان تنفي فيه نيتها التطاول على الرموز الوطنية، محملة المسؤولية الكاملة لنور الدين آيت حمودة.

عدد التعليقات: (2)

  1. أكذوبة الأمير عبد القادر مؤسس الدولة الجزائرية الحديثة أعطونا غير الخريطة التي أسس عليها دولته الحديثة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.