الرئيسية » الأخبار » وزير الاتصال: هناك حرب ممنهجة وحقيقية تستهدف الجزائر

وزير الاتصال: هناك حرب ممنهجة وحقيقية تستهدف الجزائر

وزير الاتصال: هناك حرب ممنهجة وحقيقية تستهدف الجزائر

قال وزير الاتصال عمار بلحيمر، إن الجزائر مستهدفة، عبر حرب حقيقية وممنهجة من قبل التحالف المغربي الصهيوني، وليست مجرد حملة عدائية.

وأكد بلحيمر، في تصريح لجريدة “الجالية”، أن أعداء الجزائر وجدوا أمامهم جدارا منيعا من المقاومة والتصدي شكله الشعب الجزائري بالتحالف مع مختلف مؤسسات الدولة.

في هذا السياق، أبرز وزير الاتصال، مواقف الجزائريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعكس متانة العلاقات بين الشعب ومؤسسات الدولة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، أهمية قطاع الإعلام في التصدي لـ”الحرب السيبرانية القذرة” التي تستهدف بلادنا، ودور الإعلام العمومي والخاص في كشف أكاذيب الأعداء وإفشال مناوراتهم بالطرق الموضوعية، على غرار العودة إلى الحقائق التاريخية والاستشهاد بالوثائق والمعلومات الدقيقة التي تكشف غدر وتضليل المسيئين للجزائر.

وكانت منظمة العدل والتنمية لدراسات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قد حذرت، بحر الأسبوع الماضي، من حرب سيبرانية واسعة تقوم بها “إسرائيل” ضد الجزائر.

وقال المتحدث الرسمي للمنظمة والباحث السياسي، زيدان القنائي، إن “إسرائيل” ستشن حربا سيبرانية على الجزائر لتدمير البنية التحتية للدولة.

من جهتها، أكدت صحيفة “هيسبريس” المغربية في وقت سابق، أن هاكرز تابعين للدولة المغربية، شنوا “حربا سيبرانية” على الجزائر.

واستهدفت العملية عشرات المواقع الالكترونية الجزائرية، منها مواقع تابعة لقطاعات حكومية، حسب المصدر ذاته.

في السياق ذاته، أكدت التنسيقية المغربية لمقاومة الصهيونية والتطبيع، أن الجزائر تتعرض لمؤامرات جراء موقفها الشعبي والرسمي والمبدئي ضد الكيان الصهيوني المحتل وسياسيته العنصرية ضد الشعب الفلسطيني.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.