span>وزير الرياضة يؤكد توفير كل الإمكانيات لمنتخب اليد محمد لعلامة

وزير الرياضة يؤكد توفير كل الإمكانيات لمنتخب اليد

أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد، اليوم الأحد، توفير جميع الإمكانيات للمنتخب الوطني لكرة اليد، من أجل التحضير الجيد للاستحقاقات القادمة.

جاء ذلك بعد بروز رفقاء مسعود بركوس في بطولة كأس أمم إفريقيا بمصر وبلوغهم المباراة النهائية التي عاد فيها اللقب للمنتخب المصري.

واستقبل الوزيد حماد وفد المنتخب الوطني الذي حل اليوم بمطار هوراي بومدين الدولي قادما من القاهرة.

وقال وزير الشباب والرياضة: “أكدت للاعبين والطاقم الفني وضع كل الإمكانيات لهذا الفريق حتى يكون في أحسن الظروف تحضيرا للبطولة العالمية القادمة والدورة التحضيرية للألعاب الأولمبية.”

وأضاف “من واجبنا أن نضعهم في أحسن الظروف، خاصة أن المنتخب مقبل على تحديات هامة (بطولة العالم والدورة التأهيلية الأولمبية)”.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال-2025 وأيضا إلى الدورة الأخيرة المؤهلة إلى الموعد الأولمبي في شهر مارس المقبل.

وتمثل منتخبات مصر والجزائر تونس والرأس الأخضر وغينيا القارة الإفريقية في مونديال 2025 المقرر في كرواتيا والدانمارك والنرويج.

شاركنا رأيك

  • محاور

    الإثنين, يناير 2024 08:21

    الظاهر أن الإقصاء المر لمنتخب كرة القدم جعلت بعض وسائل الإعلام تبالغ في إعتبار الوصول النهائي الإفريقي إنجاز كبير !!!
    معالي الوزير حماد قام بدوره في تشجيع و تحفيز اللاعبين و قام بجلسة عمل معهم و الطاقم الفني للتأكيد على توفير كل الإمكانيات.
    أتمنى أن تكون خيارات الطاقم الفني موفقة، أولا في طلب تعيين مدرب حراس مرمى دو كفائة و خبرة و كذلك ثانيا على الطاقم الفني عدم جلب لاعبين جدد و إن كانوا غابوا عن الدورة الإفريقية بسبب الإصابات و تعافوا، يجب الحفاظ على الانسجام الدي وصلت إليه المجموعة حاليا، فقط لاعب أو لاعبين جدد كأقصى تقدير إد كانت لهم مستوى عالي جدا.
    مباريات ودية مع منتخب تونس مزدوج و فريق أوروبي كالنرويج….، يفي بالغرض قبل الملحق العالمي التأهيلي الأولمبي.
    هاد أقل ما يمكن فعله و إلا في تقديري لن يتمكن المنتخب الجزائري من التأهل.