وزير الشباب والرياضة المصري ينفى عدم مشاركة مصر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط يونس جعادي

وزير الشباب والرياضة المصري ينفى عدم مشاركة مصر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط

نفى وزير الشباب والرياضة المصري ، أشرف صبحي، عدم مشاركة مصر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها الجزائر بين 25 جوان و06 جويلية 2022.

وقال أشرف صبحي في تصريحات خصّ بها برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد” المصرية إن “مصر ستشارك بشكل عادي في دورة الجزائر”.

وأضاف صبحي: “إن مصر ستشارك وبقوة في تنظيماتنا الدولية، ولاسيما أن دورة ألعاب البحر المتوسط ستقام في دولة شقيقة مثل الجزائر”، موضحًا: “إن شاء الله سيكون هناك مشاركة لمنتخباتنا ولا جدال في هذا الأمر”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن “العلاقة بين الجزائر ومصر جيّدة جدا، كما أن هناك علاقات متبادلة مع وزير الشباب والرياضة الجزائري، والعلاقات بين الوزارتين على أعلى مستوى”.

وتواصل الجزائر استعداداتها لدورة ألعاب البحر الابيض المتوسط، حيث تشهد الأسابيع الأخيرة وضع آخر الروتوشات على المنشآت الرياضية التي ستستضيف الحدث المتوسطي.

وأثنى النائب الثاني لرئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، برنار أمسلام، على التحضيرات الجيدة التي قامت بها اللجنة الوطنية لتنظيم الدورة الـ19 للألعاب المتوسطية بالجزائر، وذلك خلال زيارته التفقدية الأخيرة.

وقال أمسلام خلال الندوة الصحفية المشتركة مع محافظ الألعاب محمد عزيز درواز، والتي نُشِّطَت عقب لقاءات تنسيقية بين اللجنة الدولية ولجنة التنظيم الوطنية: “نحن أكثر تفاؤلا مما كنا عليه والأمور تطورت في الأسابيع القليلة الماضية بشكل إيجابي وكبير، ونعتقد أن هذه الألعاب ستنظم بشكل جيد وتكون نجاحا لوهران والجزائر”.

شاركنا رأيك