الأخبار

بالفيديو.. خالدي يردّ على حملة الانتقادات

وزير الشباب والرياضة يردّ على حملة الانتقادات
أوراس في awras on Google News

ردّ وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، اليوم الجمعة، على الحملة التي لحقته منذ أمس الخميس على خلفية التصريح الذي دعا فيه الجزائريين الرافضين للدستور إلى تغيير البلاد.

وقال خالدي في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع فيسبوك “جمعة مباركة، تابعت أمس البعد المؤسف الذي أخذته عبارات وردت في كلمتي، في سياق الدفاع عن بيان أول نوفمبر في الدستور”.


وأضاف “اليوم من واجبي كمواطن ومن باب المسؤولية، أتكلم عن هذا الموضوع كي أؤكد أن كلامي كان موجها لمن يزعجهم بيان أول نوفمبر الذي اعتبره خطا أحمرا”.

وأردف خالدي قائلا “أنا متيقن أن كل الشعب الجزائري ملتف حول بيان أول نوفمبر، وهذا لا شك فيه”.

وتابع معتذرا عما بدر منه “نحن بشر ولسنا معصومين من الخطأ ومن فهم كلامي خطأ، أعتذر عن قول لم يقصد وعن فهم أخرج عن سياقه”.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
80,168
وفيات
2,372
شفاء
51,946
نشطة
25,850
آخر تحديث:28/11/2020 - 20:01 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

محمد لعلامة

محمد لعلامة

2 تعليقان

  • من انت لكي تتكلم على اول نوفمبر ، و ماذا تعرف عن هذا البيان . اول من طعن في البيان هم ***اولاد فرنسا و للاسف هم من يسيطرون على البلاد و العباد. لكن الشعب استيقظ و تخلص من مخذرتكم . تتنحوا قاع يعني تتنحوا قاع و تتحاسبوا قاع و تنعدموا قاع

  • للاسف كل كل السياسيبن الجزائريين يمتلزون بالحمق مثلك فانت من النظام السابق فهولائ تربو تربية سيئة اساسها الحمق والغبائ وعدم مراعاة مشاعر الشعب. فانا لا الومك فما زالت فيك اوساخ النظان السابق

اترك تعليقا