span>وزير الشباب والرياضة يستقبل أبطال ألعاب القوى ورفع الأثقال كمال بوزار

وزير الشباب والرياضة يستقبل أبطال ألعاب القوى ورفع الأثقال

استقبل وزير الشباب و الرياضة عبد الرحمان حماد نائب بطل العالم العداء قواند محمد علي الذي حقق ثاني افضل نتيجة عالمية في سباق 800متر ضمن فعاليات ملتقى ليفين فرنسا، مرفوقا بالمدرب رضا عبد النوز.

وهنأ الوزير العداء البطل و مدربه على رفعه الراية الوطنية عاليا في مختلف المنافسات الدولية كما اطلع الوزير على ظروف تحضيره استعدادا للألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشدد الوزير على ضرورة توفير كل الإمكانيات اللازمة للبطل وطاقمه الفني والتقني وضرورة متابعة جميع الرياضيين الأبطال حالة بحالة فيما يخص تحضيراتهم.

وتمنى وزير الشباب والرياضة كل التوفيق و النجاح للبطل قواند و طاقمه في بطولة العالم داخل القاعة و التي ستجرى فعالياتها بغلاسكو الاسكتلندية يوم 01 مارس 2024.

ومن جهة آخرى استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد أبطال المنتخب الوطني لرفع الأثقال المتوجين بالميداليات خلال فعاليات البطولة الافريقية بمصر ويتعلق الأمر بكل من وليد بيداني وطويري فارس وطويري أيمن وشخشوخ أكرم ويحي مامون امينة ونادية كاتبي مرفوقين برئيس الاتحادية كمال سعيدي والمدير الفني الوطني وكذا مدرب المنتخب الوطني.

وهنأ الوزير الابطال والطاقم الفني والتقني على تألقهم ونجاحهم في رفع العلم الوطني من خلال تحقيق 14 ميدالية من بينها سبعة ذهبيات، 3 فضة و4 برونزية خلال فعاليات البطولة الإفريقية بمصر 2024.

وأسدى وزير الشباب والرياضة تعليمات لإطارات المركزية بتزويد المنتخب الوطني بالمعدات الخاصة لرياضة رفع الاثقال ووضعها تحت تصرف الاتحادية من أجل التحضيرات لمختلف المنافسات الرياضية كما أمر بتوفير كل الإمكانيات للبطل وليد بيداني تحضيرا للبطولة العالمية بتايلاندا.

وشدد الوزير على ضرورة الاهتمام بالبطلات اللاتي توّجن بمختلف المنافسات القارية والدولية خصوصا ان الجزائر تزخر بطاقات شابة و مواهب من شأنها تمثيل الجزائر ورفع الراية الوطنية عاليا.

شاركنا رأيك

  • محاور

    الأربعاء, فبراير 2024 08:06

    بطل رفع الأثقال بيداني وليد خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران 2022 و التي فاز فيها بميداليتين (ذهبية و فضية) صرح للصرافة بعد إنتهاء المنافسة من تقصير و صعوبات إعترضت تحضيراته، هاته المرة معالي الوزير عبد الرحمان حماد في الموعد.