الرئيسية » الأخبار » وزير الصناعة يدعو المستثمرين الإماراتيين إلى الاستثمار في الجزائر

وزير الصناعة يدعو المستثمرين الإماراتيين إلى الاستثمار في الجزائر

وزير الصناعة يدعو المستثمرين الإماراتيين إلى الاستثمار في الجزائر

دعا وزير الصناعة أحمد زغدار، المستثمرين الإماراتيين لمزيد من الاستثمارات في الجزائر في مختلف الشعب الصناعية.

وأوضح زغدار، خلال استقباله لسفير دولة الإمارات العربية المتحدة، يوسف سيف خميس سباع آل علي، أن الإصلاحات التي تشهدها المنظومة القانونية للاستثمار، من شأنها جعل مناخ الاستثمار في الجزائر أكثر جاذبية بالنسبة للمستثمرين المحليين والأجانب.

من جهته، دعا السفير الإماراتي، المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين إلى الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة، مشيرا إلى استعداده لتقديم التحفيز والمرافقة.

ورحب يوسف سيف خميس سباع آل علي، بكل أشكال التعاون المحتملة بين البلدين ومؤسساتهما.

وتمحور اللقاء الذي جمع بين وزير الصناعة وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الإثنين حول تعزيز التعاون الثنائي في المجال الصناعي والاستثماري.

واستعرض الطرفان خلال هذا اللقاء، فرص الشراكة المحتملة في مختلف الفروع الصناعية بين البلدين، خاصة تلك المتعلقة بالصناعات التحويلية والغذائية والميكانيكية.

في سياق آخر، تباحث وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية رمطان لعمامرة، مع وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحر الأسبوع الماضي، سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي في مجال مكافحة جائحة كوفيد 19، علاوة عن أولويات العمل العربي المشترك.

من جهته، تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مكالمة هاتفية، من ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، محمد بن زايد آل نهيان، أعرب فيها استعداد دولة الإمارات لدعم الجزائر في هذا الظرف العصيب الذي تمر به جراء حرائق الغابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.