الرئيسية » رياضة » وست هام يونايتد يتخذ قرارا حاسما تُجاه نجمه سعيد بن رحمة

وست هام يونايتد يتخذ قرارا حاسما تُجاه نجمه سعيد بن رحمة

أعلن صبيحة اليوم الجمعة، نادي وست هام يونايتد، في بيان عبر موقعه الرسمي، ضم لاعبه الجزائري سعيد بن رحمة بشكل نهائي، إلى غاية عام 2026.

وعنون النادي الإنجليزي وست هام يونايتد بيانه على موقعه الرسمي، بعبارة: “سعيد بن رحمة يُكمل انتقال الدائم إلى فريق وست هام يونايتد”.

وعبّرت إدارة نادي “الهامرز” عن سعادتها بإتمام صفقة الانتقال النهائي لـ”محراب الصحراء”، بعد فترة لم تتجاوز الأربعة أشهر.

ولم يكشف بيان نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، قيمة صفقة ضم اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة بشكل نهائي، فيما تداولت وسائل إعلام بريطانية ومحلية، قيمة 26 مليون يورو.

وخالف موقع “ترانس ماركت” العالمي، المتخصص في إحصائيات وقيم لاعبي كرة القدم، القيمة المذكورة سلفا، ورسّم قيمة 23.10 مليون يورو، مبلغا لانتقال سعيد بن رحمة، نهائيا إلى نادي “المطارق”، في آخر تحديث لقيمة اللاعب الجزائري صبيحة اليوم الجمعة 29 يناير 2021.

وأشاد موقع وست هام بمسيرة “محارب الصحراء” في منافسة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، لما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق برينتفورد، أين سجل 30 هدفا وصنع 27، ليُساهم في تسجيل 57 هدفا، في ثلاثة مواسم قضاها لاعبا في النادي “الأحمر والأبيض” برنتفورد.

ونشر المصدر ذاته، إحصائيات سعيد بن رحمة المتعلقة بمشاركاته مع وست هام، مشيرا إلى أن لاعب “الخضر” خاض 14 مواجهة في منافساتي “البريمر ليغ” وكأس الاتحاد الإنجليزي، بألوان فريقه “الهامرز”، منها 12 مواجهة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، شارك في 06 منها أساسيا.

وختم الموقع ذاته بيانه بالتأكيد على أن كل شخص في وست هام يونايتد، يتمنى التوفيق للاعب المنتخب الجزائري بن رحمة في مسيرته الكروية، مع كتيبة المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

ويبدو أن المستويات المُميزة التي قدمها بن رحمة خاصة في الجولتين الأخيرتين، من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أداؤه القوي في مباراة كريستال بلاص، إضافة لأدائه القوي في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق دنكاستر، جعلت إدارة النادي الإنجليزي تسارع لإتمام صفقة التعاقد معه نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.