span>وصِّفت بالـ”مدوية”.. صفقة تبادلية قد تنقل بن ناصر إلى الدوري الإنجليزي يونس جعادي

وصِّفت بالـ”مدوية”.. صفقة تبادلية قد تنقل بن ناصر إلى الدوري الإنجليزي

وضع موقع “كالتشيو ميركاتو”، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر ضمن صفقة تبادلية مُحتملة بين نادي ميلان الإيطالي ونادي تشيلسي الإنجليزي.

وكشف الموقع الإيطالي في تقرير له، عن ترشيحه لبن ناصر ليكون ضمن صفقة مبادلة بين الناديين، حيث يذهب بموجبها الدولي الجزائري إلى لندن، في حين يجلب نادي ميلان، الدولي الإيطالي جيورجينو.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

ووصف الموقع الصفقة بالـ”مدوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية”، حيث يُتوقع أن تكون من بين أقوى الصفقات إن تجسدت رسميا.

وقال تقرير الموقع: “قد يكون بن ناصر مغريًا لمدرب تشلسي توماس توخيل، الذي يتعين عليه إعادة بناء الفريق بعد موسم سيء للغاية”.

وأضاف الموقع: “على إدارة نادي تشيلسي إقناع إدارة نادي ميلان ببيع اللاعب الجزائري، لكن يمكن لإدارة “البلوز” أن تضع ورقة لاعب آخر”.

وتابع: “جورجينيو قد يدخل في هذه الصفقة مع تقديم مبلغ مالي إضافي”، موضحا أن سبب وضع جيورجينو هو احتمال عودته إلى إيطاليا في ظل رغبة نادي يوفنتوس في ضمه.

وكشفت في وقت سابق مصادر إعلامية إيطالية عن أسباب فشل تمديد عقد الدولي الجزائري، حيث قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن الجوانب المالية فقط هي التي تؤثر حاليا على عملية التجديد.

وأضافت نفس الصحيفة، أن نادي ميلان عرض على اللاعب عقدا جديدا يمكّنه من الحصول على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو، لكن وكلاء اللاعب يرغبون في الحصول على مبلغ أعلى، وهو ما عطّل العملية لحد الآن.

وكان بن ناصر يتقاضى مبلغا، يُعتبر من بين الأضعف في الفريق، حيث لم يتجاوز راتبه السنوي الـ1.5 مليون يورو فقط، رغم تقديمه لمستويات رائعة مع “الروسونيري”.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب حسب موقع “Transfermarket” المُختص في إحصائيات اللاعبين، 33 مليون يورو، وهو مبلغ يسهّل عملية خروجه من ميلان خاصة وأن قيمته الفنية عالية.

وينتهي عقد دينامو وسط ميدان “الخضر” مع أبطال إيطاليا عام 2024، لكن بإمكان اللاعب الرحيل خارج “الكالتشيو” من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي، والمقدرة بـ50 مليون يورو.

شاركنا رأيك